مشاهدة النسخة كاملة : تألقي مع روج ماك MAC Lipstick من متجر فريسيا بأسعار خيالية


وائل حسين
08-25-20, 03:02 AM
المعلومات الأساسية عن روج ماكMAC Lipstick
أصدرت شركة ماك لمستحضرات التجميل مجموعة من الروح تتكون من عدة ألوان خلابة تناسب جميع الاذواق و الروج يدخل في تركيبة زيت الأرجان بالإضافة إلى ثمار ليتشي و هو ما يجعل هذه المجموعة مميزة حقًا و تعطي نتيجة رائعة عند استخدامها و المجموعة تتكون من سبع درجات مختلفة يمكنكِ أن تختاري منها ما يناسبك.

أهم المميزات التي توجد في روج ماك MAC Lipstick

روج ماك MAC Lipstick هو روج ذا جودة عالية و يدخل في تركيبة زيت الارجان الذي يعرف بفائدته العالية فهو يعمل على جعل الشفاه ناعمة و يغذيها و يرطبها بالإضافة إلى ثمار ليتشي التي تدخل في تركيب الروج.
الروج يتوفر منه سبعة ألوان مختلفة تمامًا و ذلك حتى يكون الروج مناسب للكثير من الفتيات باختلاف درجة بشرتهم و ميولهم في اختيار الألوان فسوف تجدين اللون الذي تردينه بسهولة.
حجم الروج ليس صغير فهو حجم الروج المعتاد عليه و يصلح للاستخدام لفترة كبيرة جدًا فهو يكفي لمدة سنة و اكثر.
يمتاز روج ماك (https://freesiashop.com/blog/%D8%B1%D9%88%D8%AC-%D9%85%D8%A7%D9%83-mac-lipstick/) MAC Lipstick بألوانه المميزة و يمنحك تغطية رائعة للشفاه و ذلك من أول استخدام فلن تحتاجي الإعادة عليه أكثر من مره حتى تحصلين على درجة اللون التي ترغبين بها.
الروج ثابت جدًا و لا يزال من الشفاه بسهولة فسوف يصمد معك طوال اليوم حتى عند تناولك للأطعمة و المشروبات المختلفة فمعدل ثبات لون الروج رائع جدًا.
روج ماكMAC Lipstick لين و ناعم على الشفاه لا يتسبب في تشققها مثل باقي الانواع الاخرى و لذلك فهو مناسب حتى للاستخدام اليومي.
يوجد من الروج درجات تناسب كل الأوقات فيوجد درجات هادئة مناسبة لفترة الصباح و درجات صاخبة تناسب فترة الليل و المناسبات.
الشكل الخارجي لروج ماكMAC Lipstick يمتاز بالأناقة و البساطة في نفس الوقت حيث أنه من الخارج أسود اللون و يوجد عليه كلمة MAC بلون مائل الفضي.

يوجد الكثير من المعلومات الأخرى عن روج ماكMAC Lipstick و لمعرفة المزيد قم بالضغط هنا
>>> روج ماك MAC Lipstick من متجر فريسيا (https://freesiashop.com/blog/%D8%B1%D9%88%D8%AC-%D9%85%D8%A7%D9%83-mac-lipstick/%20.) <<<