مشاهدة النسخة كاملة : خادم الحرمين الشريفين يخصص أرض لاستاد جدة


إحساس
06-15-09, 01:42 AM
خصصت وزارة الشؤون البلدية والقروية، قطعة أرض لمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية في محافظة جده، في المخطط المعتمد على طريق المدينة المنورة بمساحة قدرها 9.086.668 متر مربع.
وتضمن القرار الذي جاء تنفيذا لأمر خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز، بضرورة استكمال الإجراءات النظامية اللازمة ومخاطبة كتابة العدل للإفراغ وتسجيلها باسم أملاك الدولة لصالح الرئاسة العامة لرعاية الشباب.
على صعيد منفصل، وقع الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز، نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس هيئة دوري المحترفين السعودي، مع الأمير الدكتور حسام بن سعود، رئيس مجلس إدارة شركة "زين" السعودية عقد رعاية الدوري السعودي بين هيئة دوري المحترفين وشركة "زين" السعودية للاتصالات.
وعقب توقيع العقد أكد الأمير نواف أن الهيئة وضعت الاستراتيجية الشاملة للعمل جنباً إلى جنب مع الأندية المشاركة في دوري المحترفين السعودي، بهدف الارتقاء بكل جوانب نشاط كرة القدم لضمان أعلى درجات الاحترافية.
وبين أن الهيئة استعانت بالعديد من الشركات المتخصصة التي ستسهم في الارتقاء بعمل الهيئة والأندية، وقال إن الهيئة بدأت بالعمل مع الشركاء لتطوير بيئة العمل بالتعاون مع الأندية من خلال العديد من الزيارات واللقاءات وورش العمل التي أثمرت عن نقلة نوعية في مستوى الدوري السعودي.

يآعين آبوي
06-15-09, 05:44 AM
احساس
الله يعطيك العافيه
مودتي

إحساس
06-16-09, 01:46 PM
الله يعافيك يانواره