مشاهدة النسخة كاملة : الاتفاق يوقع اليوم مع الاتحاد إعارة الرهيب وضم اليامي


إحساس
06-13-09, 10:39 AM
من المقرر أن تجري مراسم توقيع لاعب الاتفاق ومدافعه راشد الرهيب مع الاتحاد بنظام الإعارة لمدة موسم واحد اليوم في مقر نادي الاتفاق في الدمام، بحضور مدير الكرة في الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد حامد البلوي في الوقت الذي توصل الطرفان إلى اتفاق على المبلغ المادي للصفقة، مقابل انتقال ثلاثة لاعبين من الفريق الاتحادي للاتفاقي، ومن المرجح أن يكون من بين الأسماء مشعل السعيد وعبد المطلب الطريدي.
وكانت مفاوضات الطرفين في الأيام الماضية قد شهدت مدا وجزرا إلى أن تم الاتفاق على كافة الشروط، كما ستوقع إدارة نادي الاتفاق مساء اليوم مع لاعب أبها مرجع اليامي الذي يلعب في خانة الظهير الأيسر بالإعارة لمدة موسم واحد.
وكان اللاعب قد تواجد في المنطقة الشرقية في الأيام الماضية، واجتمع مع رئيس نادي الاتفاق وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي قبل توقيع العقد مبديا سعادته بالانضمام للفريق الاتفاقي، قائلا بأنه واحد من الأندية الكبيرة التي يتمنى كل لاعب الالتحاق بها، مضيفا أنه فضل عرض الاتفاق عن عروض الأندية الأخرى.
ومن المنتظر أن يعقد عبد العزيز الدوسري اليوم مؤتمرا صحفيا مع الإعلاميين في مقر النادي، بعد إجراء التوقيع.
من جهة ثانية ذكر أمين الصندوق في النادي عدنان المعيبد، أن فريقه سيعلن في بداية الأسبوع الحالي عن المدرب الجديد للفريق خلفا للروماني أندوني، وقال إن إدارة النادي درست أكثر من ملف وأنهم اشترطوا في المدرب المقبل أن يكون من المدربين الشباب، وليس من المتقدمين في السن.

يآعين آبوي
06-13-09, 02:43 PM
احساس
الله يعطيك العافيه
مودتي

إحساس
06-14-09, 10:42 PM
الله يعافيك يانواره