مشاهدة النسخة كاملة : الابراج اليوم


rowaida mostafa
03-05-20, 11:08 PM
يهتم الكثير من الأشخاص بمتابعة الأبراج وتوقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد الأبراج الفلكية، للدرجة التي جعلت منها عادة يومية لديهم،ومن أهم توقعات الابراج اليوم (https://www.nawa3em.com/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D8%A8%D8%B1%D8%A7%D8% AC-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%88%D9%85%D9%8A%D8% A9) الخميس 5/3/2020


توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية فى حياتك العاطفية فقد تقرر الزواج من الحبيب بعد فترة طويلة التفكير.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية في حياتك المهنية نتيجة حرصك على تحسين وضعك المهنى.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية فى حياتك العاطفية تجعلك تفكر فى إتخاذ خطوات إيجابية فى علاقتك الحالية.



توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة
يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة حدوث تغيرات ايجابية فى حياتك العاطفية والمهنية نتيجة اهتمامك بالتفاصيل الصغيرة وتجنب المشاكل.



توقعات علماء الفلك لبرج الحمل:
ينصح علماء الفلك مواليد برج الحمل أن يثقوا فى حدسهم خلال الأيام المقبلة ويثقوا فى ما تخبرهم به أحاسيسهم خاصة تجاه الأشخاص المحيطين بهم ولكن هذا لا يعنى التصرف بعيدًا عن المنطق وإنما ينبغى فقط أن يضعوا أحاسيسهم فى الاعتبار.


توقعات علماء الفلك لبرج الدلو:
يحاول البعض تصفية الحسابات القديمة معك ويحاول بسبب ذلك أن يضع فى طريقك العقبات والعراقيل مما يعطلك عن إنجاز شيء هام بالنسبة لك على المستوى المهنى أو الشخصى فحاول أن تكون دبلوماسيًا قدر الإمكان.



توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
تنتظرك أيام سعيدة جدًا فى الفترة المقبلة فقط حاول ألا تنساق إلى مزاجك المتقلب الذى يميل للاكتئاب واخرج من دائرة الروتين لممارسة بعض الأنشطة الترفيهية التى تكسبك المزيد من الطاقة والحيوية.



توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدى الفترة المقبلة:
تحتاج اليوم الخروج من الامور المعتاده التى اعتدت على القيام بها حاول قضاء وقت ممتع مع أصدقاء أو عائلتك



توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة:
توقعات علماء الفلك لمولود برج الأسد خلال الأيام المقبلة أن يحدث تغييرا في حياته بعد انجاز خطوة مهمة كان يسعى لها منذ فترة طويلة ، وستتحقق بالفعل وهو ما سيمنحك تفاؤلا تجاه ما هو قادم.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس :
توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس أن تحدث بعض التغييرات على صعيد العمل ربما يتم نقلك إلى قسم جديد ، أو فرع جديد للشركة ، حاول أن تجعل من هذه الخطوة بداية جديدة لك .


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة:
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الميزان أن تتحسن أوضاعه المالية خلال الفترة المقبلة ، بسبب تحقيق أرباح مرتفعة في مشروع خاص ، ربما يكون ذلك بداية لمكاسب أكبر.




توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت الفترة المقبلة :
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الحوت اليوم أن يدخل حياته شخص جديد قادر على إحداث تغيير إيجابى في شخصيتك.