مشاهدة النسخة كاملة : منتخب العراق يغادر اليوم إلى جنوب أفريقيا لخوض منافسات كأس العالم للقارات


إحساس
06-06-09, 12:40 PM
يتوجه المنتخب العراقي لكرة القدم اليوم إلى كيب تاون بجنوب أفريقيا لإقامة معسكر قبل المشاركة في كأس العالم للقارات التي تنطلق في الرابع عشر من يونيو الجاري في العاصمة جوهانسبرج.
ويلتقي المنتخب العراقي خلال معسكره بكيب تاون مع منتخب بولندا في مباراة ودية يوم التاسع من الشهر الجاري، على أن يتوجه في اليوم التالي مباشرة إلى جوهانسبرج لخوض مباريات البطولة.
وتضم بعثة المنتخب العراقي 35 فردا من بينهم 23 لاعبا وهم:
نور صبري وعدي طالب ومحمد كاصد وسامر سعيد ومهدي كريم وعماد محمد ويونس محمود ولؤي صلاح وصالح سدير وكرار جاسم وعلاء عبد الزهرة ونشأت أكرم وهوار ملا محمد وهلجورد ملا محمد ودارا محمد وعصام ياسين وفريد مجيد ومؤيد خالد ووهاب أبو الهيل ومحمد علي كريم وباسم عباس وعلي رحيمة وسلام شاكر.
ويرأس البعثة هادي جواد عضو مجلس إدارة الاتحاد ومعه المدرب الصربي بورا مليتونوفيتش.
وقال هادي جواد رئيس الوفد العراقي: لقد كان المعسكر التدريبي في الدوحة ناجحا بكل المقاييس حيث لعب خلاله مباراة مع المنتخب القطري وخاض المنتخب تدريبات نموذجية في اسباير واستطاع مدرب المنتخب بورا أن يضع يده على العديد من الأمور الخاصة بالمنتخب وأيضا وضع لمساته على تدريبات الفريق خاصة وأنها كانت فرصة كي يستقر المدرب على أمور فنية قبل البطولة العالمية.
وأضاف: شارك الثلاثي المصاب نشأت أكرم ومهدي كريم وسامر سعيد في التدريبات وأتمنى أن يتماثلوا للشفاء تماما قبل انطلاق المباريات الرسمية وسوف تكون مباراة بولندا في التاسع من الشهر الجاري فرصة جيدة أمام بورا لمعرفة مدى إمكانية الاستفادة من هذا الثلاثي المهم.
وأكد هادي جواد: جرى الاتصال بالسفارة العراقية في جوهانسبرج لتأمين بعض المباريات الخاصة لمنتخبات جنوب أفريقيا ونيوزيلندا وأسبانيا قبل الوصول إلى جنوب أفريقيا على أمل أن يقوم الجهاز الفني للمنتخب العراقي بمتابعتها قبل الانطلاق الرسمي للبطولة مؤكدا أن بورا ومساعده التشيلي خوليو سيزار لديهما معلومات بسيطة عن المنتخبات التي سنلعب معها في البطولة.

يآعين آبوي
06-07-09, 05:21 PM
احساس
الله يعطيك العافيه
مودتي

إحساس
06-08-09, 11:04 AM
الله يعافيك يانواره