مشاهدة النسخة كاملة : هزازي يدخل قائمة المرشحين لأفضل لاعب آسيوي


إحساس
05-24-09, 09:43 AM
http://img.naseej.com/images/News/world/315565_240527sp.jpg

دخل اللاعب الدولي السعودي مهاجم نادي اتحاد جدة نايف هزازي، ضمن القائمة الأولى للمنافسة على جائزة أفضل لاعب أسيوي لهذا العام، والمقرر الإعلان عنها رسميا في شهر ديسمبر المقبل.
وجاء ترشيح هزازي على رأس اللاعبين لدخول القائمة الأولى، بعد تألقه اللافت، سواء مع الأخضر في تصفيات كأس العالم، أو مع الاتحاد بدوري الأبطال الأسيوي.
وقدم هزازي هذا الموسم أداء رائعا وسجل هدفين مهمين للأخضر في تصفيات المونديال وجدد آماله في التأهل، بعدما كان بعيدا، بينما قاد الاتحاد لصدارة مجموعته بدوري أبطال أسيا بعد ثلاثية جميلة في مرمى أم صلال القطري.
وعلى مستوى اختيار أفضل ناد لعام 2009، فقد دخلت الأندية السعودية الأربعة الهلال والاتحاد والشباب والاتفاق، ضمن المرشحين لأفضل ناد على مستوى القارة، خاصة بعد تأهلهم لدور الستة عشر من دوري أبطال أسيا.
وستحدد نتائج الفريق السعودية في البطولة الأسيوية مسار الجائزة، حيث إن الفرق التي ستتأهل إلى الأدوار قبل النهائية ستكون حظوظها الأوفر في الترشيح للمراحل النهائية.
وتواجه الأندية السعودية منافسة كبيرة من نظيرتها اليابانية، حيث نجحت أربعة أندية يابانية هي الأخرى في بلوغ الدور ذاته، بعد أن نجحت فيما حققته الأندية السعودية، عندما تصدرت ثلاثة منها مجموعاتها، وهي أندية كاشيما إنتلرز وجامبا أوساكا وناجويا جرامبوس، بينما جاء فريق كاواساكي فرونتالي ثانياً، ليلتقي ناجويا في دور الـ 16 من المسابقة في لقاء ياباني - ياباني أشبه بلقاء الشباب والاتحاد السعوديين.
هذا وقد حصل الشباب على أفضل فريق قدم مستوى فنيّا رفيعا في دوري أبطال أسيا خلال الدور الأول بنسبة 49,9 في المئة، وذلك عبر استفتاء للفيفا عبر الإنترنت، بينما جاء فريق الاتفاق في المرتبة الثانية كأفضل فريق بنسبة 31.67 بالمئة.
يذكر أن الاتفاق تصدر مجموعته الرابعة، وسيلعب يوم الأربعاء المقبل مع باختاكور الأوزبكي في دور الـ16 من البطولة على إستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، بينما سيلعب الشباب الذي حلّ ثانيا في مجموعته مع الاتحاد متصدر المجموعة الثالثة يوم الأربعاء أيضا على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة.

يآعين آبوي
05-24-09, 01:21 PM
بالتوفيق لهزازي
احساس
الله يعطيك العافيه
مودتي

سهم الخليج
05-24-09, 03:15 PM
المفروض ان هزازي ينافس على أفضل لاعب ناشئ

F.J
05-25-09, 10:06 AM
يستاهل

نبي نشوف اكثر من لاعب سعودي ينافس

G.A
05-25-09, 02:15 PM
بالتوفيق له ..

عن جد يستـآهل ..:smile:
احساس ..
يعطيك العافيه ع الخبر..
ثانكيووو ~

إحساس
06-12-09, 11:57 PM
تسلمون على ردودكم والله يعافيكم