مشاهدة النسخة كاملة : الأمير نواف بن فيصل يتوج الأندية الفائزة في بطولات المملكة


إحساس
05-24-09, 09:22 AM
يتوج صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأندية الفائزة في بطولات ومسابقات المملكة لكرة القدم للموسم الرياضي ( 1429هـ ) وذلك في الحفل الرسمي الذي سيقام في الساعة السابعة من مساء اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات الرئيسية بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي بالرياض وقد جاء ترتيب الأندية الفائزة في البطولات التي ينظمها الاتحاد ومن بين الاندية المتوجة نادي التعاون الحائز على المركز الاول لمسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد لأندية الدرجة الأولى والثانية ونادي الخليج صاحب المركز الثاني
ونادي القادسية الفائز بدرع الدرجة الأولى ونادي الفتح صاحب المركز الثاني و نادي الفيصلي صاحب المركز الثالث ونادي الشعلة بطل المملكة لأندية الدرجة الثانية ونادي العدالة الذي حل ثانيا ونادي الحمادة صاحب المركز الثالث . وعلى مستوى بطولات الشباب للفئة الممتازة جاء الهلال في المركز الأول و نادي حطين في المركز الثاني و النصر ثالثا .اما على مستوى لدرجة الناشئين للفئة الممتازة فجاء نادي الاتفاق في المركز الأول والاتحاد ثانيا والأهلي ثالثا.
وفي كأس الأتحاد لدجة الشباب ( الفئة الممتازة ) جاء النصر في المركز الأول ومن خلفه الأهلي .وفي دجة الناشئين ( لنفس البطولة جاء الاهلي اولا وحطين ثانيا . وفي بطولة المملكة لأندية الدرجة الثالثة أبطال المناطق (دورة الصعود )
جاء نجد في المركز الاول والعربي ثانيا و العميد ثالثا .وفي بطولة أندية المملكة لدرجة الشباب ( الفئة الأولى ) جاء عرعر اولا وهجر في المركز الثاني . وفي بطولة أندية المملكة لدرجة الناشئين ( الفئة الأولى ) جاء نادي الوطني في المركز الأول والخليج في المركز الثاني .

يآعين آبوي
05-24-09, 01:22 PM
احساس
الله يعطيك العافيه
مودتي

إحساس
05-25-09, 10:05 PM
الله يعافيك يابحر الشوق

إحساس
05-25-09, 10:11 PM
سلم الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، الأمير سلطان بن فهد، الفائزين بنجومية الموسم 2008-2009 جوائزهم المقدمة من شركة عبد اللطيف جميل وجريدة الرياضي وهي عبارة عن سيارة لكل فائز، معتبرا أن هذه الجوائز كانت مستحقة نظير ما قدمه الحاصلون عليها من جهد وعطاء طيلة الموسم، مقدرا هذه البادرة والقائمين عليها، مقدما التهنئة لهم.
وكان الرئيس العام لرعاية الشباب قد رعى حفل الجوائز، بحضور نائبه الأمير نواف بن فيصل، وشهد الحفل كلمة للمهندس عادل عزت، الرئيس التنفيذي لشركة عبد اللطيف الجميل، وجه فيها الشكر للأمير سلطان بن فهد لرعايته الحفل، مبينا أن إطلاق هذه المسابقة لنجوم كرة القدم وحكامها هو استجابة حقيقية من قبل الشركة لتوجه الرئاسة العامة لرعاية الشباب بتشجيع القطاع الخاص في الاستثمار في المجال الرياضي والعمل على الارتقاء بالعمل الرياضي والإعلامي، ليأتي مواكبا للمكانة المرموقة التي تحتلها الرياضة السعودية في مختلف الميادين المحلية والعربية والعالمية.
عقب ذلك ألقى رئيس تحرير صحيفة الرياضي الزميل عبد العزيز الشرقي، كلمة وجه فيها الشكر والتقدير للأمير سلطان ونائبه، على رعايتهما وتشريفهما للحفل الذي يأتي انطلاقاً من الاهتمام الذي توليه صحيفة الرياضي لقطاع الشباب والرياضة في المملكة.
إلى هذا، توج الأمير نواف، الأندية الفائزة بالمراكز الأولى في بطولات ومسابقات المملكة لكرة القدم للموسم الرياضي 1429هـ، بحضور وكلاء الرئيس العام لرعاية الشباب وأعضاء الاتحاد السعودي لكرة القدم ورؤساء وممثلي الأندية الفائزة بالمراكز الأولى في بطولات الاتحاد لهذا الموسم.
وقال الأمير نواف يسعدني أن أكون معكم لأشارككم الفرحة بتتويجكم، وقد وجهني الأمير سلطان بن فهد أن أكون معكم نيابة عنه، أجدها فرصة لأذكركم أن العمل في الأندية الرياضية هو أمانة أنتم أهل لها، لذا أوصيكم بلاعبيكم خيراً والمحافظة عليهم والوقوف معهم وحثهم على القيام بواجباتهم وأهمها واجباتهم الدينية، وأن يكونوا قدوة في المجتمع لأن الشباب ينظرون إلى لاعب كرة القدم كمحبين له ويتصرفون بتصرفاته لذا أوصيكم جميعاً بالمحافظة على اللاعبين.
وأكد كذلك ضرورة الاهتمام بالمدرب الوطني وتطوير قدراته وأن يأخذ فرصته في الأندية الرياضية.
عقب ذلك سلم الكؤوس والدروع والميداليات والمكافآت المالية التي بلغت قيمتها مليون و900 ألف للأندية الفائزة بالمراكز الأولى في مسابقات وبطولات الاتحاد