مشاهدة النسخة كاملة : الإعلان عن إنشاء مدرسة آرسنال لكرة القدم في الإمارات


إحساس
05-22-09, 10:39 PM
http://img.naseej.com/images/News/world/315370_220533sp.jpg

أعلنت شركة طيران الإمارات ونادي آرسنال الإنجليزي لكرة القدم عن مشروع مشترك لإنشاء "مدرسة آرسنال لكرة القدم" سيكون مقرها في إستاد "ذا سيفنز" للرجبي في دبي.
ووقَّع الاتفاقية، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم الرئيس الأعلى التنفيذي لطيران الإمارات وايفان كاسيدس الرئيس التنفيذي لأرسنال.
وقال آل مكتوم: المشروع الجديد يأتي ضمن الشراكة بين طيران الإمارات وأرسنال والمستمرة منذ عام 2004، اعتبرنا سابقًا أن المبلغ الكبير الذي سوف نستثمره في هذه الرعاية ستعود فوائده على الإمارات ودبي أضعافًا، ويأتي هذا المشروع المشترك ليضيف إلى الفوائد التي تواصل طيران الإمارات تحقيقها من خلال رعاية نادي آرسنال.
وكانت طيران الإمارات وقعت عام 2004 مع آرسنال اتفاقية رعاية لمدة 15 عامًا مقابل 100 مليون جنيه إسترليني، تضمنت أيضًا أن يحمل الإستاد الجديد للنادي الإنجليزي اسم "إستاد الإمارات".
من جهته قال مدرب آرسنال الفرنسي أرسين فينجر: لقد استثمرنا بكثافة في تطوير وتدريب لاعبينا الناشئين لضمان وصولهم إلى مستوى يتيح لهم استخدام أقصى إمكاناتهم، وينسحب هذا الهدف على مدارس آرسنال لكرة القدم، حيث طوّرنا البرنامج التدريبي فيها، اعتمادًا على الأسس ذاتها التي ندرسها للاعبي الفريق الأول، وتشمل تطوير المهارات التقنية للاعبين الناشئين، وغرس حب كرة القدم في نفوسهم لضمان أن يصبحوا أفضل اللاعبين في المستقبل.
فيما قال كاسيدس المدير التنفيذي لأرسنال: يسرنا المشاركة مع طيران الإمارات في هذا المشروع لنقل تجربة مدارس آرسنال لكرة القدم إلى الشرق الأوسط، وسوف توفر المدرسة فرصة تدريب للناشئين من عمر 5 إلى 8 سنوات على أيدي مدربين معتمدين من رابطة الاتحادات الأوروبية لكرة القدم.
وتهدف المدرسة إلى تعليم الناشئين اللعب وفق أسلوب آرسنال، مع التركيز على اللعب بروح الفريق للوصول إلى الإبداع، وتطوير وصقل المهارات الكروية بما يماثل الأسلوب الذي ابتكره المدرب فينجر المعروف عالميًّا بقدرته على تطوير مهارات الناشئين.

لـــواء العـــز
05-23-09, 12:29 AM
فكرة حلوة


يعطيك العافية خيو إحساس على الخبر ..



لاخلا ولاعدم >> مودتي واحترامي




لواء العز

إحساس
05-23-09, 01:42 PM
الله يعافيك يالواء العز

يآعين آبوي
05-24-09, 01:30 PM
احساس
الله يعطيك العافيه
مودتي

إحساس
06-03-09, 11:50 PM
الله يعافيك يانواره