مشاهدة النسخة كاملة : التضامن إلى دور الثمانية بكأس أمير الكويت


إحساس
05-22-09, 10:39 PM
تأهل نادي التضامن لدور الثمانية لكأس أمير الكويت لكرة القدم، بعد فوزه على فريق الصليبيخات بالركلات الترجيحية، وبنتيجة تسعة أهداف مقابل ثمانية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل بثلاثة أهداف لكل منهما.
وكان التضامن الطرف الأفضل في الشوط الأول من المباراة، التي تأتي ضمن مباريات المجموعة الثانية للدور التمهيدي للمسابقة، وتمكن من تسجيل هدفين عبر العماني محمد مبارك، والغاني زكريا.
نشط فريق الصليبخات في الشوط الثاني محاولا العودة للمباراة ليتمكن من تسجيل هدف تذليل الفارق عبر لاعبه حمود ملفي، قبل أن يدرك لاعبه الآخر بدر المطيري هدف التعادل في الوقت بدل الضائع من المباراة ليحتكم الفريقان للوقت الإضافي.
وتمكن التضامن من إحراز الهدف الثالث عبر البديل بدر فهاد عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الأول، لتزيد الأمور صعوبة على الصليبيخات بعد طرد الحكم للاعبه عبد الرحمن ماجد.
ورغم إكماله المباراة بعشرة لاعبين فقد تمكن الصليبيخات من تسجيل هدف التعادل عبر البرازيلي آرثر برأسية متقنة قبل ثلاث دقائق من انتهاء الوقت الإضافي، ليجبر الفريقان على اللجوء لركلات الجزاء الترجيحية التي حسمها التضامن.

لـــواء العـــز
05-23-09, 12:27 AM
ألف مبروك لفريق التضامن والله ما أعرف في الدوري الكويتي غير السالمية والقادسية .



يعطيك العافية خيو إحساس على الخبر ..



لاخلا ولاعدم >> مودتي واحترامي




لواء العز

يآعين آبوي
05-24-09, 01:33 PM
احساس
الله يعطيك العافيه
مودتي

إحساس
05-24-09, 11:04 PM
لواء العز - بحر الشوق

تسلمون على تواصلكم الدائم

نوور
05-25-09, 05:37 PM
مشكـِـِور..
..{:redface:

إحساس
05-26-09, 11:27 AM
هلا فيك يانور وتسلمين على ردك