مشاهدة النسخة كاملة : إقبال ضعيف على تذاكر كأس العالم للقارات


إحساس
05-16-09, 10:20 PM
شهدت تذاكر كأس القارات المقرر انطلاقها في 14 يونيو المقبل في جنوب إفريقيا، إقبالا ضعيفا من قبل الجماهير على شرائها، على الرغم من أنه يتبقى على انطلاق البطولة شهر واحد فقط، تم بيع ما يزيد بقليل عن نصف عدد التذاكر المطروحة.
وتقام بطولة كأس القارات التي تضم ثمانية منتخبات، كل أربع أعوام في الدولة المستضيفة لنهائيات كأس العالم، في العام السابق لكأس العالم، مما يساعد على التعرف على مدى استعدادات البلد المضيفة لاستضافة أكبر بطولة كروية في العالم.
وتضم بطولة كأس القارات أبطال القارات الست، إسبانيا والبرازيل وأمريكا والعراق ومصر ونيوزلاندا، بجانب إيطاليا الحائزة على لقب كأس العالم الماضية عام 2006، بالإضافة إلى الدولة المنظمة، جنوب إفريقيا.
وبسبب أن بطولة كأس القارات تقام في موعد مقارب من كأس العالم، فإن عددا قليلا من الأجانب يسافرون لمتابعة البطولة، مما يدفع الاتحاد الدولي لكرة القدم للاعتماد على الجماهير المحلية لملء مدرجات الملاعب.
ولكن جنوب إفريقيا أظهرت القليل من الحماس تجاه البطولة، حيث إنه من أصل 640 ألف تذكرة للبطولة، تم بيع 351121 تذكرة فقط، وفقا للجنة المحلية المنظمة لكأس العالم 2010، والتي تنظم أيضا كأس القارات.
واستمر الإحجام عن شراء تذاكر البطولة، برغم أن الفيفا ضخت أعدادا كبيرة من التذاكر المخفضة في وقت سابق من العام الحالي، مع تسهيل إجراءات حصول الأفراد والشركات على كميات ضخمة من التذاكر، لتجنب ظهور مساحات خالية من المشجعين داخل الاستادات.
وتقام بطولة كأس القارات في الفترة بين 14 و28 يونيو المقبل في أربعة ملاعب بأربع مدن، تستضيف فعاليات كأس العالم.

يآعين آبوي
05-16-09, 11:01 PM
احساس
الله يعطيكـ العافيهـ
مودتي

لـــواء العـــز
05-17-09, 01:44 AM
يعطيك العافية خيو إحساس على الخبر



لاخلا ولاعدم >> مودتي واحترامي




لواء العز

إحساس
05-17-09, 11:43 PM
بحر الشوق - لواء العز

هلا فيكم وتسلمون على ردودكم