مشاهدة النسخة كاملة : الأهلي يرصد 70 مليون للعام القادم وكانو أول المحترفين


إحساس
04-29-09, 09:12 PM
أصدر المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف بالنادي الأهلي بياناً يعبر فيه عن آسفه لخروج الفريق الأول من المسابقات المحلية دون تحقيق أي لقب، مقدمًا اعتذاره لجماهير النادي، وذلك في الاجتماع الذي جرى مساء اليوم الثلاثاء برئاسة الأمير خالد بن عبدالله رئيس هيئة أعضاء الشرف.
وحمل الاجتماع عدة قرارات تم اتخاذها لتصحيح مسار الفريق في العام المقبل وأهم تلك القرارات هي:
* عدم التجديد لمدرب الفريق الكروي الأول ستويكو ملادينوف والجهاز الفني المساعد له مع عدم استمرارية لاعبي الفريق غير السعوديين.
* الإعلان رسميًا عن التعاقد مع اللاعب العماني أحمد كانو محور ارتكاز المنتخب العماني كلاعب آسيوي رابع.
* تجديد الثقة في إدارة النادي الحالية برئاسة عبدالعزيز العنقري بعد إمضائها سنة واحدة من فترتها الرئاسية البالغة أربع سنوات مع ضرورة الاستفادة من الأخطاء التي وقعت فيها الإدارة في هذا الموسم وتعزيز الإيجابيات التي قادت إلى نتائج مثمرة في بعض فترات الموسم ..
* تشكيل لجنة برئاسة الأمير فهد بن خالد وعضوية عبدالعزيز العنقري ووجدي الطويل ويوسف عنبر وخالد الشنيف مع وضع آلية لاختيار مدرب الفريق القادم واللاعبين غير السعوديين وتراعي هذه الآلية إمكانيات المدرب وأن يكون في مستوى الطموحات وأن يتم التعاقد مع أفضل الخيارات العناصرية لخدمة الفريق الكروي وسيتم رصد وتوفير ميزانية مالية للنادي للموسم القادم تقدر بسبعين مليون ريال بما فيها عقد الرعاية مع شركة الاتصالات.
يذكر ان الفريق الأهلاوي قد خرج مبكراً من آخر بطولات الموسم كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال على يد الحزم الذي نجح في التعادل (2-2) في مباراة الإياب، ليتأهل بفارق الأهداف كون التعادل بنتيجة (1-1) كان حاضراً في مباراة الذهاب.

يآعين آبوي
04-30-09, 05:33 PM
احساس
الله يعطيك العافيه
مودتي

لـــواء العـــز
05-01-09, 01:46 AM
يعطيك العافية خيو إحساس على الخبر


لاخلا ولاعدم



لواء العز

إحساس
05-01-09, 02:47 PM
الله يعافيكم يالواء العز وبحر الشوق على ردكم