مشاهدة النسخة كاملة : إغلاق باب الترشح لرئاسة نادي الاتحاد السبت القادم


إحساس
04-28-09, 09:52 PM
أكد الأمير خالد بن فهد، رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد، أن باب تسليم استمارات الترشيح لرئاسة النادي خلفا للمهندس جمال أبو عمارة الذي ستنتهي مهمة تكليفه بنهاية الموسم الحالي سيقفل السبت المقبل، مضيفا لم أتلق حتى الآن سوى خمسة ملفات، الأول لمازن الزهراني الذي منعته الظروف من الاستمرار في ترشيح نفسه، رجل الأعمال طلعت لامي، عبد الإله ساعاتي، المحاميين عادل جمجوم، ومدحت قاروب، لافتا إلى أن باب الترشيح ما زال مفتوحا.
وشدد على أنه لن يدخل أي مرشح الجمعية العمومية، إلا أن يكون مستوفيا جميع الشروط ولعل أهمها تقديم مبلغ يتجاوز 25 في المئة من ميزانية السنة الأولى، وتقديم ملفه الرئاسي بشكل كامل يتضمن أسماء مجلس إدارته، لافتا إلى أن أي مرشح لا بد أن تكون ميزانيته ما بين 90 إلى 120 مليون ريال سنويا، موضحا أن تسديد الثلاثي قاروب، ساعاتي، وجمجوم لرسوم العضوية الماسية يعود إلى لوائح وأنظمة لوائح الرئاسة لرعاية الشباب.
يشار أن اللوائح والأنظمة المعمول بها في الرئاسة العامة لرعاية الشباب، لا تجيز لأي مشرح ترشيح نفسه إلا أن يكون مسددا لرسوم العضوية الشرفية، ورسوم عضوية الاتحاد الماسية بـ 100 ألف ريال، ويعد لامي المرشح الوحيد الذي سدد رسومها.
من جهته، بين لامي أنه أكد إلى منصور البلوي عضو شرف النادي بين شوطي لقاء الاتحاد والاتفاق في إياب دور الثمانية من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال، أن أمر ترشيحه يعد أمرا عاديا كمثل أي فرد يحق له ترشيح نفسه.
على صعيد آخر، أراح المدرب الأرجنتيني كالديرون اللاعبين الأساسيين الذين شاركوا في لقاء الاتفاق في إياب دور الثمانية من مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين للأبطال، عن تدريب الأمس، بينما أدت المجموعة الأخرى تدريبات لياقية، ومناورة في منتصف الملعب على أن يبدأ اللاعبون الاستعدادات لمواجهة الحزم اليوم.

يآعين آبوي
04-29-09, 09:51 PM
احساس
الله يعطيك العافيه
مودتي

لـــواء العـــز
05-01-09, 01:56 AM
يعطيك العافية خيو إحساس على الخبر


لاخلا ولاعدم



لواء العز

إحساس
05-01-09, 02:52 PM
الله يعافيكم يالواء العز وبحر الشوق على ردكم