مشاهدة النسخة كاملة : غدا لقاء القمة المرتقب بين الأهلي والزمالك


إحساس
04-22-09, 03:36 PM
يقام غدا الخميس، لقاء القمة المصرية التقليدية بين الزمالك والأهلي المؤجلة بينهما من الأسبوع الـ25 للدوري المحلي الممتاز، وأكد حسام البدري، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في الأهلي، أن مباراة الزمالك تختلف عن أية مباراة خاضها الفريق خلال السنوات الخمس الماضية، لا سيما أن نتيجة المباراة ستكون حاسمة في مشوار الفريق نحو حسم بطولة الدوري.
ويسعى الأهلي للفوز من أجل الاقتراب أكثر من حسم لقب الدوري الذي ينافسه عليه لأول مرة منذ سنوات فريق الإسماعيلي المتصدر بفارق نقطتين، إلا أن للأهلي مباراتين مؤجلتين، واحدة أمام منافسه التقليدي الزمالك والترسانة، كما أن للأهلي مباريات أصعب بكثير من الإسماعيلي، حيث يلتقي الزمالك، ثم إنبي ثم الترسانة قبل أن يواجه حرس الحدود بالإسكندرية وأخيرا طلائع الجيش.
وأضاف البدري: لم تكن المباراة مؤثرة في حسم بطولة الدوري قبل سنوات ويمكن القول بأن فوز الأهلي بمباراتي الزمالك وإنبي يعني حسم بطولة الدوري بنسبة 70 %.
وأشار مدرب الأهلي إلى أن لاعبي الفريق يعلمون جيدا أهمية المباراة المقبلة ولديهم من الخبرات، ما يمكنهم من تحقيق الهدف وإسعاد جماهيرهم الغفيرة، موضحا أن أية نتيجة أخرى بخلاف الفوز تربك الحسابات.
على الجانب الآخر، استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة السويسري ميشيل دي كاستال على اختيار 20 لاعبا لدخول المعسكر المغلق الذي بدأ في أحد فنادق مصر الجديدة استعدادا لمواجهة الأهلي، وكانت الأنباء الواردة من القلعة البيضاء قد أكدت عودة "شيكابالا" لقيادة الزمالك أمام الأهلي، رغم غيابه عن مباريات الفريق الأخيرة.
يذكر أن الزمالك يحتل المركز السادس برصيد 37 نقطة، وليس له أي أمل في المنافسة على اللقب ولا يصارع من أجل الهبوط، إلا أن مواجهة الأهلي بطولة في حد ذاتها وستحدد هذه المباراة لحد كبير مصير المنافسة على اللقب.
إلى ذلك، أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم التحكيم البلجيكي الذي سيدير المباراة بقيادة فرانك دي بلكير، ويساعده بيتر هيرمانس وألكس فيرستراتن.

يآعين آبوي
04-22-09, 10:31 PM
احساس
الله يعطيك العافيه
مودتي

لـــواء العـــز
04-23-09, 04:44 AM
يعطيك العافية خيو إحساس على الخبر



إن شاء الله تكون مباراة رائعة من الطرفين .



لاخلا ولاعدم >> مودتي واحترامي


لواء العز

إحساس
05-03-09, 12:54 PM
الله يعافيكم وتسلمون على الردود

عاد والله نسيتها هالمباراة