مشاهدة النسخة كاملة : إقامة ثلاث مباريات مؤجلة بالدوري الإماراتي اليوم


إحساس
04-12-09, 10:12 AM
تجرى اليوم، ثلاث مباريات مؤجلة من الأسبوع الـ 16 لمسابقة دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم، بسبب مشاركة الثلاثي الأهلي والجزيرة والشارقة في بطولة دوري أبطال آسيا، حيث يلتقي الأهلي مع الوصل والشعب مع الجزيرة والشارقة مع الوحدة.
ويسعى الأهلي إلى تعزيز موقعه في صدارة ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 36 نقطة، بالتغلب على الوصل، صاحب المركز السادس برصيد 20 نقطة، مع مواصلة تهديد الجزيرة له بانتزاع هذه القمة منه.
ويستعد التشيكي إيفان هاشيك مدرب الأهلي، للدفع بعدد من العناصر الأساسية للفريق العائدة من الإصابة مؤخرا، مثل فيصل خليل وعبيد خليفة وحسن على إبراهيم وسالم خميس، بينما يغيب عن صفوف الأهلي، المصري حسنى عبد ربه للإيقاف ثلاثة مباريات، وعلى عباس والبرازيلي سيزار كلديرسون لحصولهما على ثلاثة إنذارات.
ويحاول فريق الأهلي مصالحة جماهيره بلقب الدوري الإماراتي بعد خروجه من بطولتي كأس رئيس دولة الإمارات وبطولة كأس اتصالات، بالإضافة إلى تضاؤل فرصته في التأهل للدور الثاني من بطولة دوري أبطال آسيا.
وعلى الجانب الآخر يدخل فريق الوصل اللقاء بهدف الحصول على النقاط الثلاث لتحسين ترتيبه في جدول الدوري الإماراتي والتقدم إلى المركز الرابع.
وفى اللقاء الثاني، يحل الجزيرة ضيفا على الشعب في إمارة الشارقة ساعيا إلى تضييق الخناق على الأهلي المتصدر.
ويحتل الجزيرة المركز الثاني برصيد 35 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف الأهلي، وطالب أبل براجا المدير الفني للفريق لاعبيه بعدم التفريط في أي فرصة خلال المباراة، مشيرا إلى أن لاعبي الشعب من أفضل اللاعبين في الدوري الإماراتي.
ويغيب عن فريق الجزيرة فرناندو بيانو لحصوله على ثلاثة إنذارات، في الوقت الذي تأكد فيه دخول كل من عبد السلام جمعة وهلال سعيد وسبيت خاطر إلى قائمة الفريق.
على الجانب الأخر، يسعى فريق الشعب إلى الابتعاد عن شبح الهبوط، خاصة وأنه يحتل حاليا المركز قبل الأخير برصيد 13 نقطة وبفارق نقطتين عن الخليج، متذيل الترتيب.
وفى أخر اللقاءات، يدخل فريق الشارقة مباراته وهو يحتل المركز الثامن برصيد 18 نقطة، متساويا في النقاط مع ضيفه الوحدة الذي يأتي في المركز السابع، مما يؤكد تقارب المستوى الفني بين الفريقين.

لـــواء العـــز
04-12-09, 10:28 PM
يعطيك العافية خيو إحساس على الخبر



لاخلا ولاعدم



لواء العز

إحساس
04-14-09, 09:54 AM
الله يعافيك يالواء العز

يآعين آبوي
04-23-09, 11:07 AM
مشكور
الله يعطيك العافيه
مودتي

إحساس
04-26-09, 03:12 PM
الله يعطيك العافية يابحر الشوق