مشاهدة النسخة كاملة : مباريات قوية للغاية اليوم بكأس الاتحاد الآسيوي


إحساس
04-07-09, 12:59 PM
ستشهد الجولة الثالثة من كأس الاتحاد الآسيوي اليوم، عدة مواجهات قوية، أبرزها مباراة حامل اللقب المحرق البحريني مع ضيفه ديمبو الهندي، والمواجهة النارية بين الكرامة بطل سوريا وضيفه الوحدات الأردني.
فعلى إستاد البحرين الوطني بالرفاع يخوض المحرق حامل اللقب اختبارا صعبا عندما يستضيف ديمبو الهندي في الجولة الثالثة، وما يزال المحرق يبحث عن فوزه الأول في المسابقة بعد تعادله مع المجد السوري والفيصلي الأردني، وفي المقابل يتطلع ممثل الكرة الهندية إلى تحقيق الانتصار الثالث على التوالي وتأكيد صدارته.
وفي المباراة الثانية بنفس المجموعة يحل المجد السوري ضيفا على الفيصلي الأردني حامل لقب البطولة عامي 2005 و2006.
ويدرب الفيصلي السوري نزار محروس الذي يعرف كل صغيرة وكبيرة عن المجد، في حين يدخل الأخير المباراة بقيادة مدربه الجديد إبراهيم محلمي الذي خلف العراقي تحسين جباري.
وستشهد المجموعة الرابعة قمة الإثارة في مدينة حمص عندما يواجه الكرامة السوري بطل سوريا ضيفه الوحدات بطل الأردن.
وسيكون على النادي السوري تحقيق الفوز من أجل الإبقاء على أماله في التأهل للمرحلة التالية والمنافسة على اللقب، وبالتالي تأكيد موقعه كأحد أقوى الفرق الآسيوية في الأعوام الأخيرة، وأكد محمد قويض مدرب الكرامة صعوبة المباراة خصوصا في ظل ارتفاع معنويات لاعبي الوحدات بعد احتفاظهم بلقب الدوري الأردني للموسم الثالث على التوالي، إلا انه راهن على جمهوره الكبير الذي يعتبره اللاعب رقم واحد في فريقه.
وفي المباراة الثانية يخوض الكويت الكويتي مباراة صعبة أمام مضيفه موهن باغان الهندي، ويتقاسم الكويت ترتيب المجموعة مع الوحدات برصيد 4 نقاط لكل منهما، وبفارق نقطة واحدة عن الكرامة.
وفي المجموعة الأولى، يستقبل العهد بطل لبنان التلال اليمني على ملعب بيروت البلدي، وفي مباراة الثانية، سيبحث مفاجأة البطولة البسيتين ومتصدر المجموعة عن فوزه الثالث على التوالي عندما يحل ضيفا على نيفتشي الأوزبكستاني.
وضمن المجموعة الثانية، يخوض الصفاء وصيف النسخة الماضية لقاء سهلا ضد مضيفه الهلال اليمني يبحث خلاله عن فوزه الثالث على التوالي، وفي المباراة الثانية ، سيسعى الزوراء العراقي إلى تضييق الخناق على المتصدر بتحقيقه الفوز على ضيفه السويق العماني.
وفي المجموعة الثالثة، يلتقي العربي الكويتي مع ضيفه المبرة اللبناني، في الوقت الذي يستضيف فيه العروبة العماني أربيل العراقي.

لـــواء العـــز
04-08-09, 12:36 AM
بالتوفيق للفرق العربية إن شاء الله ..


لاخلا ولاعدم >> مودتي واحترامي يا إحساس




لواء العز

حمودي
04-09-09, 02:37 PM
يسلمو

يآعين آبوي
04-10-09, 10:31 AM
الله يعطيك العافيه
ودمت بود

إحساس
04-12-09, 10:25 AM
الله يعافيكم ويسلمكم

شكراًُ على التواصل