مشاهدة النسخة كاملة : بيسيرو: الأخضر قطع 70% من مشواره نحو كأس العالم


F.B.I
04-06-09, 09:43 AM
أكد البرتغالي خوسيه بيسيرو المدير الفني للمنتخب السعودي، أن تأهل الأخضر إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي، تحقق بنسبة 70%.
وقال بيسيرو إنه بالفوز على إيران والإمارات حققنا حتى الآن أكثر من سبعين بالمئة للتأهل إلى المونديال، وبقيت 30 بالمئة وهي الأصعب بلا شك ولا خيار لنا سوى حصد نقاطها.
وشدد على أن تفكيره حاليا منصب على كسب النقاط الست أمام الفريقين الكوريين الشمالي والجنوبي فيما بقي من التصفيات الأسيوية، وأكد أنه سيعمل الفترة المقبلة من أجل تحقيق الفوز فقط في المباراتين ولا بديل عن ذلك، مبديا في ذات الوقت أمله بأن يتمتع اللاعبون في الفترة الحالية بأداء المباريات مع أنديتهم بعد ما قاموا به من جهد مع المنتخب.
وأوضح أن الأخضر فاز بست نقاط مهمة وصعبة جدا في مباراتي إيران والإمارات على التوالي، لافتا إلى صعوبة تخطي منتخب مثل إيران على أرضه وبين جماهيره التي تجاوزت الـ100 ألف شخص، إضافة إلى تخطي الإمارات وكسر حافزها القوي للفوز من أجل الدخول في المنافسة.
وحول تجديد عقده مع المنتخب خلال الفترة المقبلة، قال بيسيرو إنه لا يعطي مسألة تجديد عقده مع المنتخب من عدمها أي تفكير الآن، مشددا على أنه لا يفكر حاليا إلا بالمهمة التي اتفقت عليها مع المسؤولين في الاتحاد السعودي.
وأوضح أنه بعد الانتهاء من التصفيات سيجلس مع المسؤولين في الاتحاد السعودي من أجل بحث تجديد العقد بموافقة الطرفين، لكنه شدد في الوقت نفسه على أنه لا يوجد لديه مانع من الاستمرار مع الأخضر.

لـــواء العـــز
04-07-09, 08:08 AM
بالتوفيق للأخضر في مشواره القادم ..ونتمنى التأهل مع بيسيرو ..


يعطيك العافية يا عقيد


لاخلا ولاعدم


لواء العز

إحساس
04-07-09, 12:16 PM
الله يوفقهم إن شاء الله في مشوارهم

يآعين آبوي
04-10-09, 10:09 AM
بالتوفيق للاخضر
الله يعطيك العافيه
ودمت بود