مشاهدة النسخة كاملة : بسيرو يعتمد على نفس تشكيلة إيران .. والجاسم بدلا من صاحب


F.B.I
04-01-09, 04:59 PM
الزي الأبيض لمنتخبنا .. والأحمر للإمارات
بسيرو يعتمد على نفس تشكيلة إيران .. والجاسم بدلا من صاحب
دومينيك يرمي بإسماعيل مطر منذ البداية ويعتمد على الهجوم

أجرى المنتخب الأول أمس آخر تدريباته، استعداداً للقائه المصيري مع المنتخب الإماراتي، ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال جنوب أفريقيا 2010 المقبل، وأغلق مدرب المنتخب السعودي البرتغالي بيسيرو التدريبات، بعد أن سمح للإعلاميين بحضور الربع الساعة الأول منها، مفضلاً إقامتها بعيدا عن أعين الجماهير والإعلام، واتضح مبدئياً اعتماد المدرب على التشكيلة نفسها، التي واجهت إيران أخيراً، ما عدا إشراك تيسير الجاسم بدلاً من صاحب العبد الله في منطقة الوسط، في توجه من المدرب للعلب بتشكيله هجومية. وعلى صعيد متصل، أنهت اللجنة الفنية، اجتماعها أمس في فندق «راديسون ساس» في العاصمة (الرياض)، وقررت أن يلعب المنتخب السعودي باللون الأبيض، فيما سيلعب الإماراتي باللون الأحمر، في وقت تقرر فيه أن تقدم قائمة الفريقين قبل اللقاء بساعة واحدة فقط ، من أجل منح المدربين فرصة كافية للتركيز على التشكيل، الذي سيخوضان به اللقاء المصيري بينهما.
وفي الجانب الآخر وضع مدرب المنتخب الاماراتي الفرنسي دومينيك نجوم الهجوم اسماعيل مطر على رأس القائمة المشاركة في مباراة اليوم أمام المنتخب السعودي ، ويأتي ذلك ردا من قبل دومينيك على كافة الاقاويل التي ترددت حول لعب المنتخب الاماراتي بالصف الثاني في مباراة اليوم.
وكان المنتخب الاماراتي قد اجرى يوم امس تدريبا خفيفا على استاد الملك فهد الدولي بالرياض غلب عليه الطابع الترفيهي.
وشهد التدريب تطبيق بعض الجمل التكتيكية على اللاعبين الاساسيين اللذين سيلعبون مباراة اليوم.
من جهتهم اعلن لاعبو المنتخب الاماراتي تحديهم للجميع وقالوا : انهم واثقون من تخطي المنتخب السعودي ومصالحة جماهيرهم بعد الاخفاقات المتكررة في التصفيات الآسيوية. يذكر ان بعثة الامارات ستغادر فور نهاية المباراة الى ابوظبي عبر طائرة خاصة.

لـــواء العـــز
04-01-09, 08:23 PM
يعطيك العافية يا عقيد ..


لاخلا ولاعدم >> مودتي واحترامي


لواء العز

إحساس
04-01-09, 09:03 PM
تسلم على الأخبار ياأف بي آي وبالتوفيق لمنتخبنا السعودي

الحين متقدمين 1/0 بهدف عبده عطيف