مشاهدة النسخة كاملة : الأهداف القاتلة تحسم نتائج الجولة الـ 20 بدوري الأولى


إحساس
03-30-09, 02:36 PM
واصل فريق القادسية الاول لكرة القدم صدارته لمنافسات دوري أندية الدرجة الأولى بنهاية المرحلة العشرين والتي شهدت مبارياتها الكثير من الأحداث المثيرة والمتقلبة ساهمت وبشكل فاعل في نوع من التقلبات المثيرة على مواقع الفرق في لائحة الترتيب وخاصة في المركز من الأول إلى الثامن فيما تبقت مواقع الفرق من التاسع إلى الرابع عشر دون أي تغيير باستثناء صعود فريق العروبة للمركز الثالث عشر مكان سدوس الذي تراجع للمركز الرابع عشر وبدأت حمى المنافسة على الصعود تشتعل بحق حيث بدأ فريق الفتح على وجه التحديد ملاحقة فرق المقدمة وأصبح في المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط عن وصيف المتصدر الفيصلي وأربع عن المتصدر القادسية وأشعل فريق العروبة نار القاع بعد أن حصد هذا الأسبوع ثلاث نقاط واقترب كثيرا من فريق الرياض صاحب المركز الثاني عشر .
حطين × القادسية
عاد فريق القادسية من جازان محملا بالنقاط الثلاث التي كانت حصيلة مباراته الصعبة التي خاضها أمام حطين وقد سجل هدفي القادسية المهاجم محمد السهلاوي ( 30 – 90 ) ليرتقي السهلاوي على قمة هدافي الدوري ويحافظ القادسية على الصدارة بعد أن حسم المباراة بخبرة لاعبيه وتمرسهم الميداني مع المباريات المهمة والحاسمة .
الفيصلي × الطائي
وفي المجمعة انتهت المباراة القوية التي جمعت الفيصلي بالطائي بفوز الفريق الأول بهدفين لهدف وقد تقدم الطائي بهدف السبق عن طريق هاني الجفري من ركلة جزائية ( 5 ) وأدرك التعادل لفريق الفيصلي عن طريق ناصر الشراحيلي وسجل فهد فلاتة هدفا قاتلا ( 90 ) لفريق الفيصلي به حصد النقاط الثلاث وأبقى فريقه في المركز الثاني على لائحة الترتيب .
الفتح × أحد
وفي الأحساء وعلى ملعب نادي الفتح واصل فريق الفتح مطاردته لفرق القمة عندما فاز على فريق أحد بهدف دون مقابل سجل عن طريق اللاعب النجم ربيع السفياني ( 29 ) وقد أظهرت المباراة الروح المعنوية العالية للاعبي فريق الفتح وتصميمهم على حصد النقاط بهدوء والتقدم لقمة الترتيب على أمل تعرض المتصدر أو الوصيف في المباريات القادمة وتحقيق إنجاز الصعود .
ضمك × هجر
وعلى ملعب مدينة سمو الأمير سلطان بن عبدالعزيز بالمحالة فاز فريق ضمك على فريق هجر بهدفين لهدف وكان فريق هجر قد سجل أولا عن طريق المهاجم خالد الرجيب من ركلة جزاء ( 11 ) ليدرك اللاعب يحي الكعبي هدف التعادل ( 30 ) وأضاف نفس اللاعب الهدف الثاني ( 66 ) وبتلك النتيجة يندفع فريق ضمك لمراكز المقدمة فيما يتجمد رصيد هجر ويبقى مع فرق وسط الترتيب.
الخليج × الرياض
وعلى ملعب نادي الخليج في سيهات تعادل فريقا الخليج والرياض في مباراة قوية بين الفريقين سجل لفريق الخليج المهاجم المخضرم علي المطرود فيما سجل هدف الرياض سعيد القحطاني وقد عرقل هذا التعادل مسيرة الفريقين من حيث هروب فريق الرياض من خطر الهبوط وتقدم فريق الخليج لمطاردة فرق المقدمة .
التعاون × سدوس
وعلى ملعب الملك عبد الله بن عبد العزيز في بريدة حقق فريق التعاون فوزا صعبا على فريق سدوس بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل لفريق التعاون محمد الراشد وفهد السبيعي وناشي العرماني فيما سجل هدفي سدوس يحي فقيهي ومحمد الحلو وقد تقدم التعاون بهذا الفوز للمركز السادس فيما تراجع فريق سدوس للمركز الأخير في قائمة الترتيب .
الأنصار × العروبة
وفي المدينة المنورة خسر فريق الأنصار أمام جماهيره وعلى أرضه مباراته أمام العروبة بهدفين مقابل لا شيء وقد سجل الهدفان لفريق العروبة موسى الشمري ( 35 ) وخلف الشمري ( 82 ) وبذلك تكون تلك النتيجة متوقعة من جانب محبي نادي الأنصار الذي تراجع بتلك الخسارة للمركز العاشر فيما قفز فريق العروبة للمركز الثالث عشر وقد ينجو الفريق في حالة تواصل تلك النتائج الإيجابية .
قائمة الهدافين
يحتل لاعب فريق القادسية محمد السهلاوي ولاعب التعاون محمد الراشد صدارة هدافي الدوري بعد رفع برصيد 12 هدفا لكل منهما ويأتي خلفهما في المركز الثاني بدر هوساوي لاعب الفيصلي وسجل عشرة أهداف يليهم في المركز الثالث لاعبا الفتح ربيع السفياني وفيصل الجمعان ولاعب هجر خالد الرجيب وسجل تسعة أهداف وفي المركز الرابع محمد الخميس من هجر يوسف الخيبري من ضمك كل وسجل كل منهم ثمانية أهداف وفي المركز الخامس لاعب سدوس محمد الحلو وسجل سبعة أهداف وفي المركز السادس تركي حاضر من ضمك وعلي المسجن من الخليج وعبده حكمي من القادسية ويوسف الحربي من أحد وعبدالمجيد الرويلي من العروبة وسجل كل منهم ستة أهداف وفي المركز السادس ستة لاعبين وهم مساعد العتيبي من التعاون وأحمد بوعبيد وحمدان الحمدان من الفتح وعبد الغفور المزعل من الخليج وفريد الحربي من الطائي وعمر الكسار من الفيصلي وسجل كل منهم خمسة أهداف .
أبرز أحداث الجولة العشرين
- محمد السهلاوي سجل هدفين في الجولة الحالية ليشارك لاعب فريق التعاون محمد الراشد في صدارة الهدافين برصيد 12 هدفا . حضرت الأهداف القاتلة في مباريات هذه الجولة بكثرة وفاعلية حيث سجل السهلاوي في مرمى حطين هدفا قاتلا أمن به النتيجة وسجل فهد فلاته هدفا قاتلا لفريق الفيصلي أمام الطائي وسجل لاعب العروبة خلف الشمري في مرمى الأنصار أمن به النتيجة . على المطرود سجل أول أهدافه الرسمية بعد عودته لفريق الخليج وكان ذلك في مرمى فريق الرياض.
مباريات الجولة 21
تقام مباريات الجولة الحادية والعشرين يومي الخميس والجمعة القادمين حيث يلعب يوم الخميس الرياض والقادسية في الرياض وأحد والأنصار في المدينة المنورة والعروبة وحطين في الجوف وضمك والفيصلي في أبها ويوم الجمعة يلعب الطائي والتعاون في حائل وهجر والخليج في الأحساء وسدوس والفتح في الرياض.

حمودي
03-30-09, 03:52 PM
خل القادسية يفوز

نبي فرق الشرقية تفوز

يآعين آبوي
03-30-09, 09:58 PM
احساس
الله يعطيك العافيه

لـــواء العـــز
03-31-09, 12:14 AM
يعطيك العافية خيو إحساس على الخبر



لاخلا ولاعدم



لواء العز

رمـــاد إنســـان
03-31-09, 04:04 AM
ربي يعطيك العافيه حس حس

لك ودي

..

إحساس
03-31-09, 12:36 PM
مرحبتين فيكم وتسلمون على ردودكم