مشاهدة النسخة كاملة : سقوط المغرب والكاميرون وفوز تونس وتعادل الجزائر بالتصفيات الأفريقية


إحساس
03-30-09, 01:17 PM
خسر منتخب كينيا لكرة القدم أمام نظيره التونسي 1-2 في نيروبي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثانية في الدور الثالث الحاسم من التصفيات المشتركة لنهائيات كأس العالم وكأس أمم أفريقيا.
وسجل دينيس أولييتش هدف كينيا، وعمار جمال وعصام جمعة هدفي تونس، وتُعتبر البداية جيدة لمنتخب تونس لأن الخطأ ممنوع في مجموعة صعبة تضم أيضا منتخب نيجيريا القوي.
من جهته تعادل منتخب رواندا لكرة القدم مع نظيره الجزائري سلبا في كيجالي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة، والتي تضم إلى جانبهما مصر وزامبيا ويلتقيان اليوم في إستاد القاهرة.
وفي مفاجأة أولى، قاد مهاجم آرسنال الإنجليزي إيمانويل أديبايور العائد من إصابة أبعدته شهرا، منتخب بلاده توجو إلى فوز ثمين على نظيره الكاميروني 1-صفر في لومي، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الأولى، وسجل أديبايور هدف المباراة الوحيد.
وفي المجموعة الأولى أيضا صعب المنتخب المغربي مهمته في التأهل إلى المونديال وحتى كأس الأمم الأفريقية بخسارته في مباراته الأولى أمام ضيفه الغابوني 1-2 في الدار البيضاء، وسجل منير الحمداوي هدف المغرب، بعد أن تقدم المنتخب الغابوني بهدفين لبيار اوبايانغ وروغي ماي.
من جهته، تعادل منتخب السودان لكرة القدم مع نظيره المالي 1-1 في أم درمان في المجموعة الرابعة، وسجل مدثر الخير هدف السودان، وفريديريك كانوتيه هدف مالي.
وفاز منتخب بوركينا فاسو لكرة القدم على نظيره الغيني 4-2 في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الخامسة، وسجل محمد كيري وسيبيري تراوري وموموني داغانو "ثنائية" أهداف بوركينا فاسو، وباسكال فيندونو من ركلة جزاء وكامل زياتي هدفي غينيا.

لـــواء العـــز
03-31-09, 12:18 AM
يعطيك العافية خيو إحساس على الخبر



لاخلا ولاعدم



لواء العز

إحساس
03-31-09, 11:59 PM
الله يعافيك يالواء العز