مشاهدة النسخة كاملة : الوداد إلى المربع الذهبي بدوري أبطال العرب


إحساس
03-23-09, 01:17 AM
اكتسح الوداد البيضاوي المغربي نظيره الوحدات الأردني برباعية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما أمس، في لقاء العودة لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال العرب (http://sports.naseej.com/Champ.aspx?ChampID=838)وتأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة، وكان لقاء الذهاب بين الفريقين بالأردن قد انتهى لصالح الوحدات 2-1.
نجح الوداد في استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، وأحرز هدف مبكر في الدقيقة الرابعة عن طريق مصطفى بيضوضان، وكثف الوداد من هجماته وبدت لدى لاعبيه رغبة في مضاعفة وإحراز المزيد من الأهداف لإرباك حسابات المنافس، فتوالت الهجمات، إلى أن جاءت الدقيقة 16 وأحرز عبد الصمد رفيق الهدف الثاني.
بعدها حاول الوحدات إحراز هدف بأية طريقة لكن دون جدوى في ظل الرقابة اللصيقة التي فرضها لاعبو الوداد ونجحوا في الخروج من الشوط الأول إلى بر الأمان.
لم يتغير الحال كثيرا في شوط المباراة الثاني عن سابقه، وقضى الوداد اليبضاوي على آخر أمل لضيفه الذي كان قريبا من التسجيل في الشوط الثاني، بتسجيله الهدف الثالث عبر المدافع السوري معن الراشد بالخطأ في مرماه.
واصل الوداد هجماته المتتالية واحتسب الحكم ضربة جزاء لأصحاب الأرض نفذها عبد الصمد رفيق مسجلا الهدف الرابع.
واحتسب فهيم عمر ضربة جزاء ثانية للوداد لكن بيضوضان لم يسكنها الشباك، ودب اليأس في نفوس لاعبي الوحدات، وفشل الضيوف في إحراز هدف شرفي ليخرج الوحدات رسميا من البطولة العربية.

يآعين آبوي
03-23-09, 10:49 PM
احساس
الله يعطيك العافيه

عزفْ »
03-24-09, 04:04 AM
كل الشكر لك اخوي احساس

يعطيك العافيه


لا عدمنا مواضيــعكـ

تحيتي

لـــواء العـــز
03-24-09, 10:38 PM
يعطيك العافية خيو إحساس

لاخلا ولاعدم >> مودتي واحترامي



لواء العز

إحساس
03-28-09, 12:10 PM
الله يعافيكم وتسلمون على الردود