مشاهدة النسخة كاملة : منتخب عُمان يلاقي السنغال الأسبوع القادم استعدادا لأستراليا


إحساس
03-19-09, 07:34 PM
يواجه منتخب عمان بطل الخليج منتخب السنغال في مسقط يوم الأربعاء 25 مارس الحالي في إطار استعدادات المنتخب العماني لمباراته القادمة مع أستراليا في تصفيات كاس آسيا.
وسيبدأ المنتخب العماني غدا الجمعة تجمعه بقيادة الفرنسي كلود لوروا الذي استدعى 37 لاعبا لهذا المعسكر بينهم عناصر تم اختيارهم لأول مرة من الدوري المحلي.
من جانب آخر، قال الفرنسي كلود لوروا مدرب المنتخب العماني، إن برنامج إعداد المنتخب العماني سوف يستمر وفق ما تم التخطيط له، وستكون هناك تجمعات وتجارب ودية خلال المرحلة القادمة، إضافة إلى معسكر خارجي في فصل الصيف سيقام في فرنسا وسنخوض خلال المعسكر 3 تجارب ودية مع الأندية الفرنسية.
وأضاف أن المرحلة القادمة تحتاج إلى فكر جديد وتفكير في البحث عن عناصر شابة وأتابع الآن عن كثب الدوري العماني بجميع درجاته إضافة إلى دوري المدارس بهدف اكتشاف المواهب التي تزخر بهم السلطنة، وأسعى إلى الاهتمام بهذه المواهب من أجل صقلها وإعدادها لتأخذ دورها في المستقبل القريب.
وأكد لوروا أن أبواب المنتخب العماني مفتوحة ولن ينظر إلى الأسماء بقدر اهتمامه بأداء اللاعبين، وانتقد روزمانة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في تصفيات كاس آسيا، وتساءل كيف يمكن أن يلعب المنتخب العماني مع أستراليا مباراتين في ظرف خمسة أيام، مشيراً إلى أن الاتحاد العماني يقوم بمحاولات الآن من أجل تأجيل مباراة الإياب المقررة يوم 18 نوفمبر لتقام يوم 19 منه بحيث يكون لدينا يومان راحة بعد العودة من أستراليا.
يشار أن التشكيلة العمانية الجديدة مكونة من:
علي الحبسي (بولتون الإنجليزي) ومحمد ربيع وخليفة عايل (السد القطري) ومحمد الشيبة (العربي القطري) وحسين مظفر وعماد الحوسني (الريان القطري) وإسماعيل العجمي (الكويت والكويتي) وأحمد كانو (السيلية القطري).
وفوزي بشير (الكويت الكويتي) وهاشم صالح (كاظمة الكويتي) وحسن ربيع (النصر السعودي) وأحمد حديد (الاتحاد السعودي) ومحمد هويدي وسليمان الشكيري وسعد السعدي وحازم الوهيبي (مسقط).
وسليمان الشكيلي ووليد حسن (الشباب) وأحمد الخاطري ومنصور النعيمي (النهضة) وسعد سهيل وجمعة درويش (العروبة) وعبد الرحمن صالح ومازن محمد وسعيد سالم (الطليعة).
وأحمد مانع وحسين الحضري (ظفار) وجابر العويسي وعيسي الخايفي (السيب) ومحسن جوهر واسعد مبارك وعبد العزيز خميس (صحم) ومعتصم ناصر وسليم الداودي (صور) وقاسم سعيد (النصر).

لـــواء العـــز
03-19-09, 11:15 PM
يعطيك العافية خيو إحساس على الخبر ..



لاخلا ولاعدم يالغالي >> مودتي واحترامي



لواء العز

إحساس
03-23-09, 01:15 AM
الله يعافيك يالواء العز

يآعين آبوي
03-23-09, 10:46 PM
احساس
الله يعطيك العافيه

إحساس
03-29-09, 11:26 AM
الله يعافيك يابحر الشوق