مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد والاتفاق يسعيان لمواصلة النجاحات السعودية في دوري الأبطال


إحساس
03-18-09, 02:35 AM
يشهد اليوم الثاني من الجولة الثانية لمباريات الدور الأول من دوري أبطال آسيا مواجهات قوبة للفرق العربية المشاركة في البطولة، حيث يحل اتحاد جدة السعودي ضيفاً ثقيلاً على أم صلال القطري، ويستقبل مواطنه الاتفاق سباهان أصفهان الإيراني على أرضه في مواجهة نارية، فيما يستضيف الشباب الإماراتي فريق كوروفتشي الأزوبكي، ويحل مواطنه الجزيرة ضيفاً على استقلال طهران في اللقاءات التي تقام الأربعاء 18-3-2009.

أما الجانب الشرقي من "القارة الصفراء"، فتتجه فيه الأنظار إلى المباريات التي تجمع كاشيما انتلرز الياباني بشنغهاي شنهوا الصيني، وبوهانغ الكوري الجنوبي بكاواساكي فورنتال الياباني، والجيش السنغافوري بسوون سامسونغ بلو وينغز الكوري، وتيدا تيانغين الصيني بسنترل كوست مارينيرس الأسترالي.
(http://www.alarabiya.net/articles/2009/03/17/68651.html#000)سفراء السعودية في مهام متفاوتة
ففي مواجهة قوية، يسعى أم صلال القطري واتحاد جدة السعودي إلى الانفراد بصدارة المجموعة الثالثة عندما يلتقيان في الدوحة، إذ يحاول أصحاب الأرض بشتى الطرق إثبات قدرتهم على المضي قدماً في البطولة، وأن فوزهم الأول على الجزيرة لم يكن صدفة, في الوقت الذي يرى الاتحاد في المباراة فرصة لتحقيق الفوز الثاني والانفراد بصدارة المجموعة.

وتبدو مهمة أم صلال صعبة، ليس لفارق الخبرة بينه وبين الاتحاد الذي سبق أن حقق اللقب مرتين عامي 2004 و2005 فحسب, بل لوجود غيابات كثيرة في صفوف الفريق، حيث يفتقد فابيو وجواد احناش وسعود غانم في الوسط، وضاحي النوبي الظهير الأيسر للإصابة, ومحمد موسى لوجوده في صفوف المنتخب القطري الذي يواصل استعداداته لتصفيات كأس العالم 2010.

وسيكون اعتماد أم صلال في المقام الأول على المهاجمين البرازيلي ماغنو الفيس والبحريني علاء حبيل صاحب هدف الفوز في مرمى الجزيرة.

في المقابل، سيكون اعتماد الاتحاد على قائد الوسط محمد نور والمهاجمين المصري عماد متعب والمغربي هشام بو شروان اللذان سجلا الهدفين الحاسمين في الجولة الأولى أمام الاستقلال الإيراني.

من جانبه، يستضيف الاتفاق السعودي نظيره فولاذ اصفهان على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام ساعياً بدوره إلى تعويض خسارته أمام بونيودكور 1-2 في الجولة الأولى، إذ من المتوقع أن يخوض مدرب الاتفاق الروماني أندوني المباراة بطريقة مغايره عن التي لعب بها أمام كوروفتشي.

(http://www.alarabiya.net/articles/2009/03/17/68651.html#000)الإماراتيون يبحثون عن فوزهم الأول
ولن تكون مهمة الجزيرة الإماراتي سهلة في بحثه عن الفوز وتعويض ما فاته عندما يحل ضيفا على الاستقلال الإيراني في طهران في مباراة لا تحتمل الحلول الوسط للفريقين اللذين سقطا بطريقة دراماتيكية أمام كلٍ من أم صلال والاتحاد في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة.

وكان الجزيرة خسر أمام أم صلال في أبو ظبي بهدف سجله البحريني علاء حبيل في الوقت المحتسب بدل ضائع، ولم يكن الاستقلال أفضل حالاً بسقوطه المثير أمام الاتحاد في جدة بنفس الطريقة بهدف قاتل للمغربي هشام بوشروان بعدما كانت النتيجة تتجه إلى التعادل 1-1.

ويعرف الجزيرة الذي يخوض تجربته الأولى في البطولة أن عليه بذل مجهود كبير واستعادة مستواه الفني المميز الذي ظهر عليه في بداية الموسم، في حال أراد تخطي عقبة الاستقلال الذي يتسلح بعاملي الأرض والجمهور ويملك هو الآخر طموحات كبيرة لإحياء آماله في المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة إلى الدور الثاني.

من جهته، يسعى الاستقلال الذي يتصدر حالياً الدوري الإيراني إلى العودة القوية لأجواء المنافسة من بوابة الجزيرة، مستعيناً بالأسماء اللامعة مثل الدوليين حسين كاظمي وخوسرو حيدري وسيافاش اكبر بور وهداف الدوري الإيراني ارش برهاني ومجتبى جباري وهادي شكوري والبيروفي الدولي رينالدو كروزادو.

أما الشباب الإماراتي، فيتسلح بدوره بمعنويات فوزه الكاسح على الخليج 6-صفر الأحد الماضي في الدوري المحلي في سعيه لتجاوز عقبة كوروفتشي بونيودكور الأوزبكي في دبي.

لـــواء العـــز
03-18-09, 03:44 AM
بالتوفيق للناديين الإتحاد والإتفاق ..


يعطيك العافية خيوو إحساس على الخبر ..



لاخلا ولاعدم ..



مودتي واحترامي ..


لــــــــــــــــوآآآء العـــــــــــــــــــــز

F.B.I
03-18-09, 10:56 AM
يعطيك العافيه احساس ع الاخبار
وان شاء الله نشووف اتي الشرقيه واتي الغربيه غيير في البطوله الاسيويه

إحساس
03-19-09, 07:22 PM
الله يعافيكم وتسلمون على الردود

ألف مبروك فوز الإتحاد والإتفاق في لقاءاتهم المثيرة والحلوة

F.B.I
03-21-09, 07:24 AM
ومبروك للاتحاد والاتفاق الفوز
وان شاء الله نبارك لهم بالتآهل

ََدايم السيفَََ
03-21-09, 04:01 PM
مبرووك لاتي الشرقيه والغربيه
يعطيك الف عافيه خيوو

إحساس
03-22-09, 10:28 AM
هلا فيكم وتسلمون للردود

يآعين آبوي
03-23-09, 10:34 PM
الف مبروووك لهم
احساس
الله يعطيك العافيه

إحساس
03-28-09, 12:14 PM
الله يبارك فيك يابحر وتسلمين على ردك