مشاهدة النسخة كاملة : تأجل رسميا لقاء النصر السعودي والوحدة السعودي في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشر لدور


إحساس
03-10-09, 07:37 PM
تقام اليوم مواجهة وحيدة مؤجلة من الجولة الثالثة عشرة بالدوري السعودي، وذلك على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض، وتجمع النصر بالوحدة، وكل فريق منهما يأمل في أن يحقق نتيجة اللقاء.
النصر يدخل اللقاء وهو في المركز السادس بـ27 نقطة، وكان قد حقق فوزا مهما في الجولة السابقة على حساب الوطني، جعله قريبا وبشكل كبير من مراكز التنافس على التأهل الآسيوي، ويريد أن يقتحم المركز الرابع عبر لقاء اليوم، كما يريد أن تكون مواجهة الليلة بروفة إعدادية لنهائي كأس الأمير فيصل، الذي سيخوضه أمام الشباب مساء السبت القادم . ويعلم النصر بأن صعوده للمركز الرابع وفوزه سيكون دافعا معنويا كبيرا قبل لقاء النهائي المرتقب، ويدرك بأن العكس صحيح، فقد يكون للخسارة تأثيرها السلبي.
في الجهة المقابلة الوحدة السابع بـ20 نقطة، تعرض لخسارة جديدة في الجولة السابقة وواصل مستوياته الباهتة، وظهر جليا تأثر الفريق بالخلافات الداخلية ويريد أن يستعيد أنفاسه بعض الشيء وأن يؤمن نفسه في موقع جيد، وأن لا يتراجع إلى مركز صعب، وأن يحافظ كذلك على وجوده ضمن الفرق التي ستعبر لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بجانب التفكير في المنافسة على مقعد آسيوي.

لـــواء العـــز
03-10-09, 08:01 PM
يعطيك العافية خيوو إحساس على الخبر .. وبالتوفيق للفريقين في هذه المباراة ونتمنى أن نستمتع معهما ..



لاخلا ولاعدم >>> مودتي واحترامي ..



لواء العز

إحساس
03-10-09, 08:25 PM
تأجل رسميا لقاء النصر السعودي والوحدة السعودي في لقاء مؤجل من الجولة الثالثة عشر لدوري المحترفين السعودي

والمقرر إقامتها مساء اليوم على ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض حيث تم تأجيل اللقاء بسبب سوء الأحوال الجوية التي تمر به المملكة والعاصمة السعودية والعاصمة الرياض خاصة من صباح اليوم الى موعد لم يتم تحديده الى الان وخصوصا ان النصر مقبل على المشاركة في نهائي كاس الامير فيصل بن فهد يوم السبت القادم مع نظيرة الشباب

لـــواء العـــز
03-11-09, 01:39 AM
نعم لقد أُجلت إلى الأربعاء القادم ..


يعطيك العافية خيو إحساس .. على الإقتباس >> تسلم لي خيوو

يآعين آبوي
03-11-09, 10:27 PM
احساس
الله يعطيك الف عافيه

إحساس
03-11-09, 10:41 PM
أعلنت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم، عن تأجيل مباراة النصر والوحدة إلى يوم الأربعاء 18 مارس المقبل، وذلك بدلا من مباراة أبها والنصر التي تم ترحيلها إلى يوم 29 مارس خلال معسكر المنتخب.
وأوضحت اللجنة، أن هذه التعديلات جاءت بعد تعثر إقامة المباراة الأولى أمس، بسبب سوء الأحوال الجوية، وتم تأجيلها إلى يوم الأربعاء 11 مارس كما تنص عليه اللائحة، إلا أن عدم وجود حجوزات طيران لفريق الوحدة حال أيضا دون إقامتها، ليتم تأجيلها كما ذكر ليوم 18 مارس.
وأكدت لجنة المسابقات أن جميع هذه التعديلات تمت بعد موافقة جميع أندية النصر والوحدة وأبها التي تم التشاور معها مسبقا.
في إطار أخبار الدوري السعودي أيضا، تقرر مغادرة بعثة فريق الأهلي اليوم إلى الرس استعدادا لمواجهة الحزم غدا في الرس، وكان المدرب البلغاري ملادينوف قد خصص تدريب الأمس للجوانب التكتيكية وتصحيح الأخطاء الدفاعية، و شهد مشاركة جميع اللاعبين بما في ذلك اللاعبان حمود عباس ومحمد مسعد اللذان انضما إلى معسكر الفريق، فيما يواصل اللاعبين مالك معاذ وجفين البيشي برنامجهما العلاجي مع الجهاز الطبي، وسيكون تدريب الفريق الأخير مساء اليوم على ملعب نادي الأمل في البكيرية.

F.B.I
03-12-09, 01:18 AM
يعطيك العافيه احساس ع الاخبار
وبالتوفيق للفرق

حمودي
03-13-09, 09:46 PM
مشكور على الخبر

إحساس
03-14-09, 08:43 PM
الله يعافيكم وتسلمون للردود