مشاهدة النسخة كاملة : إعلان أسماء حكام دور الـ16 لكأس ولي العهد


إحساس
09-08-15, 01:01 AM
أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مواجهات دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد، عدا مواجهة التعاون والهلال التي لم يحدد موعدها لمشاركة الهلال خارجياً، وجاءت التكاليف كالتالي:

الجمعة 27/ 11/ 1436هـ:
ـ الفيصلي مع القادسية في المجمعة، (6:45 مساء)، يقودها الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه يحيى آل معتق، وعبدالله الأحمري، وسامي الجريس "رابعاً"، والدولي السابق إبراهيم النفيسة "مقيماً".

ـ الشباب مع الشعلة في الرياض، (8:45 مساء)، يقودها الحكم فيصل البلوي، ويعاونه الدولي بدر الشمراني، وناصر الفايدي، والدولي مرعي العواجي "رابعاً"، والدولي السابق عبدالعزيز السليمان "مقيماً".

ـ العروبة مع الاتفاق في الجوف، (7:10 مساء)، يقودها الحكم مشاري المشاري، ويعاونه علي بدوي، وعمر الجمل، ومشاري عسيري "رابعاً"، وياسر مدني "مقيماً".

ـ الوحدة مع الخليج في مكة المكرمة، (8:45 مساء)، يقودها الحكم خالد الطريس، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، وعيسى خيبري، ورائد الزهراني "رابعاً"، والدولي السابق محمد حامد "مقيماً".

السبت 28/ 11/ 1436هـ:
ـ النصر مع النهضة في الرياض، (6:40 مساء)، يقودها الحكم الدولي محمد الهويش، ويعاونه الدولي خلف زيد، وفيصل القحطاني، وخالد صلوي "رابعاً"، والدولي السابق محمد سعد "مقيماً".

ـ هجر مع الأهلي في الأحساء، (6:30 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه محمد الزهراني، ومحمد الشهري، والدولي شكري الحنفوش "رابعاً، والدولي السابق سعد ربيعة "مقيماً".

ـ الاتحاد مع نجران في جدة، (8:45 مساء)، يقودها الحكم الدولي صالح الهذلول، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، ومحمد العرمطي، وحسين أبو شاهين "رابعاً"، والدولي السابق فايز الكابلي "مقيماً".