مشاهدة النسخة كاملة : بعد توقف دام 11 يوما .. قطار الدوري السعودي ينطلق من جديد


إحساس
04-03-15, 02:36 AM
ست جولات نارية ومثيرة وحاسمة سواء بالمقدمة أو بالمنتصف أو بالقاع سيكون عشاق الكرة السعودية على موعد معها وستحضر القوة والمتعة بداية من الجولة ال21 التي تنطلق الجمعة من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

يتصدر النصر ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 48 نقطة وبفارق نقطتين عن الوصيف الأهلي والملاحق بشكل قوي ومستمر بعد مرور 20 جولة، فيما يحتل الاتحاد المرتبة الثالثة برصيد 42 نقطة ويأتي الهلال رابعاً برصيد 41 نقطة.

وتنطلق الجولة الحادية والعشرين بإقامة 3 مباريات الجمعة يستهلها الشباب بملاقاة الفيصلي ويستضيف نجران ضيفه هجر ويختتم اليوم الأول من الجولة بملاقاة الأهلي لضيفه الرائد على ملعب الجوهرة المشعة.

ففي المباراة الأولى سيحاول الفريق الشبابي العودة لسكة الإنتصارات وللنتائج الطيبة مع جهازه الفني المصري بقيادة عادل عبدالرحمن الذي حل خلفاً للبرتغالي جيمي باتشيكو - الذي لم يقدم الإضافة للقلعة الشبابية - ضد الفيصلي على ملعب الأمير فيصل بن فهد، ورغم صعوبة المواجهة أمام الفيصلي الذي يقدم مستويات جيدة هذا الموسم لكن الجماهير الشبابية تثق في قدرة لاعبيها على تحقيق الفوز.

ويتواجد الشباب في المركز الخامس على سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 32 نقطة وبفارق نقطتين عن خصمه الذي سيواجهه الفيصلي صاحب المركز السادس برصيد 30 نقطة.

في المواجهة الثانية .. يستضيف نجران العاشر ضيفه هجر تاسع الترتيب على ملعب نادي الأخدود في موقعة قوية ومتكافئة بين فريقين يقدمان مستوى جيد هذا الموسم، وسوف يلعبان للفوز فقط من أجل التقدم أكثر نحو المراكز الستة الأولى.

وستسلط الأنظار أكثر نحو المواجهة الثالثة التي ستجمع الفريق الأهلاوي المميز أمام ضيفه الرائد على ملعب الجوهرة المشعة وسيدخل الأهلي تلك المواجهة من أجل الفوز فقط وملاحقة النصر المتصدر انتظارا لتعثر المتصدر ضد الاتحاد في نفس الجولة من أجل التقدم للصدارة.

وسيعتمد المدرب جروس على كتيبته المميزة الذي صنع بها الفارق هذا الموسم بالدوري بعدم تعرضه لأي خسارة بعد مرور 20 جولة مع الاخذ بعين الاعتبار بأن الرائد ليس بالخصم السهل ولكنه قوي ومميز وقدم مباريات جيدة هذا الموسم رغم حضوره في المرتبة ال11 برصيد 18 نقطة.

وفيما يتعلق بمواجهات السبت من نفس الجولة، سيلاقي الفتح الثامن ضيفه الشعلة الأخير على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الساعة 6:40 مساءً في موقعة لن تكون سهلة على رفاق البرازيلي إيلتون جوزيه.

ويأمل الفتح مواصلة إنتصاراته والتقدم أكثر على سلم الترتيب مستفيداً من الحضور المميز لإيلتون جوزيه وكذلك حمدان الحمدان وغيرهم، ولكن نجران دائماً ما يفاجىء الجميع بتقديمه مباريات جيدة وتحقيقه لنتائج غير متوقعة لذا فإن تلك المباراة ستكون متكافئة وصعبة على كلا الفريقين.

في نفس التوقيت يستضيف ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية مواجهة قوية ستجمع بين الخليج وضيفه العروبة من أجل الابتعاد عن منطقة الهبوط وإستعادة نغمة الإنتصارات.

ويتواجد الفريق الخلجاوي في المركز الثاني عشر برصيد 16 نقطة، فيما يحتل العروبة المركز قبل الأخير برصيد 14 نقطة.