مشاهدة النسخة كاملة : ثلاثية تقود الشباب لنهائي كأس ولي العهد


إحساس
02-22-09, 11:18 PM
http://sports.naseej.com/Images/304071_shbab.jpg

تأهل فريق الشباب لنهائي مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم، بفوزه الكبير على مضيفه الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف (http://sports.naseej.com/Match.aspx?MatchID=40498)، في المباراة التي جرت مساء اليوم الأحد ضمن مباريات دور الـ 4 من المسابقة.
سجل للشباب مدافع الحزم الأردني بشار بن ياسين بالخطأ في مرماه (7) وناصر الشمراني (69 من ركلة جزاء) وحسن معاذ (73)، وللحزم وليد الجيزاني (56 من ركلة جزاء).
بفوز الشباب يكون قد وصل للنهائي الثاني في هذا الموسم حيث كان قد وصل لنهائي كأس الأمير فيصل بن فهد والذي سيلعب في الـ 14 من الشهر القادم، بينما سيقام نهائي مسابقة كأس ولي العهد يوم الجمعة القادم حيث ينتظر الفائز من ديربي العاصمة بين الهلال والنصر والذي سيقام مساء غداً الأثنين على ستاد الملك فهد الدولي.
دخل الفريق الشبابي المباراة بعناصر هجومية بغية تسجيل هدف مبكر يسهل عليه اللقاء خاصة في ظل المفاجآت الكبيرة التي شهدتها البطولة مثل خروج الأهلي على يد رابع دوري الدرجة الأولى فريق الفتح والذي خسر بصعوبة كبيرة أمام الشباب بهدف دون مقابل.
نجح الشباب فيما سعى إليه حيث اهتزت شباك الحزم مبكراً ولكن ليس عن طريق لاعبوا فريق الشباب بل عن طريق مدافعه الأردني بشار بن ياسين الذي حول كرة عرضية من حسن معاذ لداخل مرماه إثر مضايقة من مدافع الشباب المتقدم نايف القاضي مع الدقيقة السابعة من الشوط الأول والذي انتهى بهذه النتيجة والتي كادت ان تذهب للتعادل لكن الكرة الرأسية لعبدالله حيدر تصدت لها العارضة.
في الشوط الثاني نشط الفريق الحزماوي واستطاع ان يدرك التعادل من ركلة جزاء سجله وليد الجيزاني بعد 11 دقيقة من بداية الشوط.
عند الدقيقة 69 يتعرض المهاجم الشبابي ناصر الشمراني لعرقلة داخل منطقة جزاء الحزم ليعلن الحكم السويسري ساشا كيفر عن ركلة جزاء ترجمها بنجاح الشمراني لهدف ثاني للشباب.
بعد 3 دقائق فقط يتلقى الحزم صفعة كبيرة بخروج قائده ذياب مجرشي بالبطاقة الحمراء إثر إرتكابه لخطأ خارج منطقة الجزاء ليسجل منه حسن معاذ الهدف الثالث من تسديدة قوية على يمين الحارس سعيد الحربي كهدف ثالث أطمئن به الفريق الشبابي على نتيجة المباراة.

الف مبروك الفوز للشباب والتأهل للنهائي الثاني هذا الموسم

يآعين آبوي
02-23-09, 01:04 AM
مبرووووك للشباب فريق ابوي :biggrin:
احساس
الله يعطيك الف عافيه
ودمت بود

إحساس
02-23-09, 12:25 PM
الله يعافيك يابحر ويستاهلون الشباب