مشاهدة النسخة كاملة : قمة الدوري الألماني متقلبة بين مباراة وأخرى


إحساس
02-22-09, 10:09 PM
استعاد فريق هوفنهايم صدارة الدوري الألماني لكرة القدم، بعد هزيمة هرتا برلين أمام مضيفه فولفسبورج 1/2، وهزيمة بايرن ميونيخ بالنتيجة نفسها أمام كولون في المرحلة الحادية والعشرين من المسابقة.
وسجل ديمبا با ثلاثة أهداف لهوفنهايم الذي أضاع ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع ليخرج متعادلا مع مضيفه شتوتجارت 3/3، ويستعيد الفريق صدارة المسابقة بفارق الأهداف أمام هرتا.
وقد تصب هذه النتائج في مصلحة هامبورج صاحب المركز الثالث الذي قد ينتزع الصدارة في حال فوزه على باير ليفركوزن صاحب المركز الخامس اليوم.
وأذاق كولون مضيفه بايرن ميونيخ مرارة الهزيمة الثالثة في أخر أربع مباريات منذ انتهاء فترة العطلات الشتوية، وتجمد رصيد بايرن عند 38 نقطة في المركز الرابع بفارق نقطتين خلف هوفنهايم وهرتا برلين ونقطة واحدة خلف هامبورج قبل مباراته مع فيردر بريمن الأسبوع المقبل.
وكان بايرن يسعى لاستعادة توازنه بعد الهزيمة أمام هرتا 1/2 يوم السبت الماضي، ودفع بمهاجمه لوكاس بودولسكي، الذي يستعد للعودة لصفوف فريقه السابق كولون الموسم المقبل، في ظل غياب الإيطالي لوكا توني بسبب الإصابة، وسجل ميروسلاف كلوزه هدفا لبايرن ولكن تم إلغائه بداعي التسلل.
وتقدم كولون بهدف عبر الفرنسي فابريس آيهرت الذي سدد مباشرة بقدمه اليسرى في شباك بايرن، وجاءت الصدمة الجديدة لبايرن عن طريق دانيل بروسينسكي إثر تمريرة أخرى من فوسيسيفيتش بعد مراوغته لفيليب لام، وقبل ست دقائق على نهاية المباراة رد المدافع البلجيكي دانيل فان بوتين بهدف لبايرن ولكنه لم يكن كافيا لعودة الفريق إلى مجريات المباراة.
ومن ناحية أخرى، سجل المهاجم السنغالي ديمبا با ثلاثة أهداف لهوفنهايم ورد ماريو جوميز بهدفين لصالح شتوتجارت ليتعادل الفريقين 3/3، ولكن هوفنهايم أضاع فرصة ذهبية لانتزاع الفوز عندما سدد لاعب خط الوسط البوسني سيد صالحوفيتش ضربة الجزاء التي احتسبت لفريقه فوق العارضة في الوقت بدل الضائع.
وعلى إستاد فولفسبورج تقدم سيسرو بهدف لهرتا برلين، قبل أن يرد فولفسبورج بهدف عن طريق المهاجم البوسني ادين ديديتش الذي أضاف الهدف الثاني للفريق قبل ست دقائق على نهاية المباراة.
وأنهى بوروسيا مونشنجلادباخ المسيرة الخالية من الانتصارات طوال ثماني مباريات عن طريق الفوز على هانوفر 3/2.
وفي مباريات أخرى، تعادل أرمينيا بيلفيلد مع بوخوم 1/1، وتغلب انيرجي كوتبوس على فيردر بريمن 2/1، كما تغلب كارلسروه على اينتراخت فرانكفورت 1/صفر.

يآعين آبوي
02-23-09, 12:53 AM
احساس
الله يعطيك الف عافيه
ودمت بود

إحساس
02-28-09, 05:55 PM
الله يعافيك يابحر الشوق