مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر والعنابي يكتفيان بالتعادل في افتتاح خليجي 22


إحساس
11-14-14, 03:22 PM
نجح المنتخب القطري في تحقيق نتيجة ايجابية ( 1 - 1 ) بعدما اقتناص نقطة من مواجهة السعودية في افتتاح خليجي 22 ضمن مباريات المجموعة الأولى في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم الخميس على ملعب استاد الملك فهد بالرياض.

سيطر المنتخب السعودي على المباراة في الشوط الأول وحاول الهجوم عن طريق الثلاثي فهد المولد وتيسير الجاسم وناصر الشمراني حتى نجح في تسجيل الهدف عن طريق فهد المولد في الدقيقة 37.

في الشوط الثاني اجرى مدرب العنابي جمال بلماضي تغيره الأول بإشراك على أسد بدلا من وسام رزق من أجل زيادة الفاعلية الهجومية لمعادلة النتيجة، في الدقيقة 47 ألغى الأسترالي بينيامين ويليام حكم اللقاء هدفاً صحيحاً لفهد المولد على خلفية إشارة من حامل الراية بسبب سقوط بلال محمد نتيجة التحام عادي مع المولد في وقت أوضحت فيه الإعادة تعثر قدمي بلال.

وفي في الدقيقة 53 قام مدرب قطر بلماضي بسحب الياس واشراك خوخي بوعلام، وفي الدقيقة نفسها نجح أبراهيم الماجد في منح التعادل للقطري نتيجة خطأ كارثي من الحارس السعودي وليد عبدالله، بعدما سجل هدف من رأسية متقنة داخل الشباك السعودية.

بعد هدف التعادل شن لاعبي المنتخب القطري هجمات غاية في الخطورة على مرمى المنتخب السعودي واكتسبوا الثقة وأصبحت لهم الغلبة والسيطرة على مجريات اللعب في ظل تراجع لاعبي المنتخب السعودي للخلف واللعب على الهجمات المرتدة.

بعد هذا التراجع قام الإسباني لوبيز مدرب الأخضر بإشراك نواف العابد بدلاً عبدالله الدوسري في محاولة لتحسين الشكل الهجومي للفريق وفي ظل تراجع كبير في أداء جميع لاعبي الفريق.

قام مدرب قطر بلماضي بإشراك إسماعيل محمد محل ماجد حسن، ورد لوبيز بتغيير هجومي من خلال إشراك سالم الدوسري محل فهد المولد، ثم عاد وأشرك مصطفى بصاص محل تيسير الجاسم.

بتلك النتيجة يحصد الفريقان نقطة واحدة في أولى مباريات كأس الخليج التي تستضيفها الرياض، كما يعد هذا التعادل هو الخامس على التوالي بين الفريقين بالبطولة ،وكان أخر فوز من نصيب الأخضر السعودي في خليجي 15.

المسافر
11-17-14, 01:08 PM
مستوى سئ صراحة للاخضر

إحساس
11-19-14, 04:44 PM
إن شاء الله المستوى يتحسن من مباراة إلى مباراة