مشاهدة النسخة كاملة : منتخب اليمن المتحفز يُحرج منتخب البحرين


إحساس
11-14-14, 03:21 PM
حسم التعادل السلبي المباراة الثانية في افتتاح كأس الخليج العربي في نسخته الـ 22 بين اليمن والبحرين والتي احتضنها استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

كانت بداية المباراة حماسية من جانب لاعبي منتخب اليمن حيث بدت عليهم علامات التركيز منذ الدقيقة الأولى وقاموا بالضغط على دفاعات المنتخب البحريني الذي تفاجأ لاعبوه ومدربهم بالمستوى البدني والمهاري الذي يتمتع به لاعبوا اليمن.

وفي ظل الهجوم المنظم الذي نفذه لاعبوا المنتخب اليمني لم يكن أمام لاعبوا المنتخب البحريني سوى الرجوع للخلف ومحاولة تنظيم دفاعهم واللعب على الهجمة المرتدة من أجل ارباك دفاعات المنتخب اليمني لكن دون جدوى من ذلك في ظل حالة التألق التي أعطت لاعبي اليمن الثقة في أنفسهم.

وظل الشوط الأول على هذا النحو سيطرة يمنية ودفاع بحريني حتى أطلق حكم اللقاء صافرته معلناً نهاية الشوط الأول ليلتقط أبناء المدرب عدنان حمد أنفاسهم في الاستراحة بين شوطي المباراة وانتظار ما سوف يسفر عنه أحداث الشوط الثاني أمام أبناء المدرب ميروسلاف سكوب الذي وقف واثقاً من لاعبيه.

وفي الشوط الثاني حاول لاعبي المنتخب البحريني الاستفاقة بعدما استشعروا الحرج أمام منتخب اليمن الذي استحق الإشادة بفضل الأداء الجيد، وحاول كل فريق السعي من أجل خطف هدف التقدم والثلاث نقاط لكن دون جدوى، ليطلق حكم اللقاء صافرته معلناً انتهاء المباراة بالتعادل السلبي.

وبهذه النتيجة السلبية رفع المنتخبان رصيدهما إلى نقطة واحدة ليتشاركا بذات الرصيد مع منتخبي السعودية وقطر واللذان تعادلا أيضاً 1-1.

المسافر
11-17-14, 01:07 PM
مبدعين اليمن في البطولة

إحساس
11-19-14, 04:43 PM
اليوم مباراتهم مع المنتخب السعودي يوضح