مشاهدة النسخة كاملة : بريمن وميلان في أبرز مباريات كأس الاتحاد الأوروبي


إحساس
02-18-09, 12:36 PM
ستكون المواجهة بين فيردر بريمن الألماني وميلان الإيطالي الأبرز اليوم، في الدور الثالث من مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي، وتقام منافسات الدور الثالث بنظام خروج المغلوب بعد مباراتي الذهاب والإياب.
وزعت الفرق على 4 مستويات، فضم الأول الفرق صاحبة المركز الثالث في دور المجموعات وهي باريس سان جرمان واولمبياكوس وسمبدوريا الإيطالي ونيميغن الهولندي وبراغا البرتغالي وأستون فيلا الإنجليزي وكوبنهاغن الدنماركي وليش بوزنان البولندي.
والثاني الفرق المتصدرة وهي مانشستر سيتي الإنجليزي وميتاليست الأوكراني وستاندار لياج البلجيكي واودينيزي الإيطالي وفولفسبورغ الألماني ومواطنه هامبورغ وسانت اتيان وسسكا موسكو الروسي.
وضم الدور الثالث الفرق صاحبة المركز الثالث في دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا وهي فيردر بريمن ومرسيليا الفرنسي وزينيت سان بطرسبورغ الروسي حامل اللقب وبوردو الفرنسي وشاختار دانيتسك الأوكراني وفيورنتينا الإيطالي ودينامو كييف الأوكراني والبورغ الدنماركي.
والرابع الفرق صاحبة المركز الثاني في دور المجموعات لمسابقة كأس الاتحاد الأوروبي وهي تونتي انشكيده الهولندي وغلطة سراي التركي وشتوتغارت الألماني وتوتنهام وميلان وأياكس الهولندي وفالنسيا الإسباني ومواطنه ديبورتيفو لا كورونيا.
ويسعى ميلان إلى مواصلة مشواره في المسابقة وتعويض خيبة الغياب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا وبالتالي الظفر بلقب مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي لأول مرة.
في المقابل، يطمح فيردر بريمن إلى إحراز لقب المسابقة للمرة الأولى في تاريخه وإنقاذ موسمه بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
وتبرز أيضاً مواجهة فيورنتينا الإيطالي وصيف بطل عام 1990 لاياكس أمستردام الهولندي بطل عام 1992، وأستون فيلا الإنجليزي مع سسكا موسكو الروسي بطل عام 2005، وزينيت سان بطرسبورغ حامل اللقب مع شتوتغارت الألماني وصيف بطل عام 1989، وبوردو الفرنسي مع غلطة سراي التركي بطل 2000، ودينامو كييف الأوكراني مع فالنسيا الإسباني بطل عام 2004، وشاختار دانيتسك الأوكراني مع توتنهام الإنجليزي الساعي إلى لقبه الثالث بعد عامي 1972 و1984 ليصبح رابع فريق يحرز لقب هذه المسابقة 3 مرات بعد يوفنتوس.

ـروحي ـتحبك
02-18-09, 07:22 PM
يعطيك العافيه اخوي احساس اتمنى التوفيق لفريق ميلان الاني احب هذا الفريق

يآعين آبوي
02-18-09, 11:08 PM
احساس
الله يعطيك العافيه
ودمت بود