مشاهدة النسخة كاملة : الإصابة تبعد فلاتة عن الاتحاد والخماسي الدولي يصل اليوم


إحساس
02-13-09, 09:08 AM
عقد الأمير خالد بن فهد، رئيس هيئة أعضاء شرف نادي الاتحاد، اجتماعاً بلاعب الفريق الأول لكرة القدم نايف هزازي بحضور مسؤول الاحتراف الدكتور منصور اليامي، حيث وجه الأمير خالد العديد من النصائح للاعب للاستفادة منها خلال المرحلة المقبلة، كما تم خلال الاجتماع التمهيد لتوقيع الهزازي عقداً مع نادي الاتحاد.
إلى هذا، أظهرت الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب عدنان فلاتة بعد الإصابة التي تعرض لها في رقبته، أنه سيغيب عن مشاركة الفريق لفترة تتراوح ما بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع مقبلة.
ووصلت أمس البطاقة الدولية للمحترف البرازيلي ريناتو أدريانو وأصبح بإمكانه المشاركة في المباراة المقبلة أمام فريق الرائد في اللقاء الذي سيقام الأحد على إستاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة ضمن مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس ولي العهد.
من جانب آخر، يصل الخماسي الدولي محمد نور وأسامة المولد ورضا تكر وسعود كريري وسلطان النمري إلى مدينة جدة صباح اليوم، بعد مشاركتهم مع المنتخب خلال مباراته أمام كوريا الشمالية.
على صعيد منفصل، انضم الشريف فيصل العبدلي رجل الأعمال إلى قائمة المرشحين للمنافسة على كرسي رئاسة نادي الاتحاد، بعد أن التقى برئيس النادي المهندس جمال أبو عمارة وبحضور مدير الفريق الأول لكرة القدم حامد البلوي، حيث استلم العبدلي استمارة الترشيح من أجل خوض الانتخابات الرئاسية من خلال الجمعية العمومية التي ستعقد بعد أكثر من ثلاثة أشهر.
وبذلك يرتفع عدد المتقدمين للمنافسة على كرسي رئاسة نادي الاتحاد ستة مرشحين هم مازن الزهراني والدكتور توفيق رحيمي ومحمد الغامدي وبندر رواس والدكتور مدحت قاروب، بالإضافة إلى الشريف فيصل.

مجرد شخص
02-13-09, 03:40 PM
الله يقومهـ بالسلامهـ يارب


وبالتوفيق للأتي

تقبل مروري

لـــواء العـــز
02-13-09, 09:28 PM
الله يقومه بالسلامة يعطيك العافية أخوووي إحساس على الخبر ..


لاخلا ولاعدم يالغالي ..


مودتي واحترامي .


لــــــــــــــــــــــوآآآء العــــــــــــــــــــــز

يآعين آبوي
02-14-09, 08:39 AM
الله يشفيه
احساس
الله يعطيك العافيه
ودمت بود

إحساس
02-22-09, 12:14 PM
الله يعافيكم وتسلمون على ردودكم وتواصلكم