مشاهدة النسخة كاملة : النصر يقلبها على الشباب ويواصل الصدارة


إحساس
12-08-13, 11:09 AM
حول فريق النصر تأخره بهدفين أمام الشباب الى فوز بثلاثة أهداف http://sports.naseej.net/NewDesign/sports_st01/videoIcon.gif (http://goo.gl/lurYds)وحافظ على الصدارة، وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما مساء السبت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن الجولة 12 من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

تقدم الشباب بهدفي السبق عن طريق مهند عسيري ( 47) والبرازيلي رافينيا في الدقيقة (55)، وسجل ثلاثية النصر كل من محمد السهلاوي من ركلة جزاء في الدقيقة (64) والبرازيلي ايلتون في الدقيقة (78) وجمعان الدوسري في الدقيقة (86).

جاءت المباراة التي أدارها الحكم مرعي العواجي قوية ومثيرة وشهدت 10 بطاقات صفراء وبطاقة حمراء للاعبي الفريقين، وذلك نتيجة التدخلات العنيفة من الجانبين.

ورغم النقص الذي تعرض له فريق الشباب منذ وقت بكر بعد طرد مدافعه الكوري كواك تاي هي في الدقيقة (35) الا أن الفريق الشباب قدم مباراة كبيرة ونجح في التفوق على النصر حتى منتصف الشوط الثاني، وبدأ الشباب "الناقص" الشوط الثاني بهدف سريع لمهاجمه مهند عسيري وأردفه بالهدف الثاني عبر رافينيا، ولكنه فشل في المحافظة على التقدم ليحصل النصر على ركلة جزاء ارتكبت مع عبده عطيف بعد دخوله بديلا ليحي الشهري، ونجح السهلاوي في تسجيل هدف التقدم للنصر، بعد الهدف هاجم النصر بكليات وكان للتغييرات التي أجراها مدربه ناجحة وساهمت في تغيير اللعب لمصحلة النصر خاصة بعد ادخال البرازيلي التون واللاعب عوض خميس في الوسط، وقدم النصر في ربع الساعة الأخيرة مستوى جيد ونجح ف يالوصول الى المرمى الشبابي أكثر من مرة، وسجل هدفين عن طريق التون في الدقيقة (78) والدوسري في الدقيقة (86).

واحتج الشبابيين كثيرا على الهدف الثاني للنصر باعتقادهم أن الكرة لامست يد اللاعب البرازيلي التون قبل أن يرسلها الى الشباك، وكثرت بعد ذلك الاحتجات على الحكم العواجي حتى انتهاء المباراة بفوز نصراوي بثلاثية مقابل هدفين للشباب.

هذا الفوز رفع رصيد النصر الى 30 نقطة في المركز الأول بفارق أربع نقاط عن الهلال صاحب المركز الثاني، وبقي الشباب في 21 نقطة في المركز الثالث.

المسافر
12-09-13, 01:56 AM
يستاهلون النصر الفوز والصداره

إحساس
12-15-13, 12:42 PM
تسلم على ردك