مشاهدة النسخة كاملة : مفاجآت اللحظات الأخيرة من الانتقالات الشتوية بإنجلترا


إحساس
02-03-09, 03:46 PM
شهدت اللحظات الأخيرة من غلق باب القيد الخاص بتعاقدات اللاعبين في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2009 العديد من المفاجآت في الملاعب الإنجليزية، على رأسها تعاقد آرسنال الإنجليزي مع الروسي أندريه أرشافين، وعودة الأيرلندي روبي كين من ليفربول الإنجليزي لناديه السابق توتنام الإنجليزي.
وفاز آرسنال بصفقة العمر وهي التعاقد مع الروسي أندريه أرشافين لاعب زينيت سان بطرسبرج الروسي، بعد أن سارعت العديد من الأندية للتعاقد معه بعد تألقه الملفت للنظر مع منتخب بلاده في كأس الأمم الأوروبية 2008 الصيف الماضي.
وتبلغ قيمة الصفقة نحو 12 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل نحو 13.3 مليون يورو، وهي قيمة بعيدة عن المبلغ الذي كان يطالب به سان بطرسبرج وهو 20 مليون يورو، بيد أن قيمة عقد أرشافين تتضمن "مكافأة التألق" قد تصل إلى 3 ملايين جنيه استرليني، وسيرتدي فانلة آرسنال حتى عام 2012.
من جهته، عاد الأيرلندي روبي كين مهاجم ليفربول، إلى بيته مجددا باللعب في صفوف توتنام بعد أن توترت العلاقة بينه وبين الإسباني رافايل بينيتيز المدير الفني للفريق، ووصلت إلى طريق مسدود.
وسيرتدي ريكاردو كواريزما قميص تشيلسي الإنجليزي حتى نهاية الموسم الجاري فقط على أن يعود بعدها لناديه إنترميلان الإيطالي، وكان كواريسما قد انتقل إلى صفوف الإنتر الصيف الماضي قادما من بورتو البرتغالي.
أما بقية التعاقدات فجاءت عادية، فقد انتقل المهاجم السنغالي هنري كامارا من ويجان الإنجليزي إلى ستوك سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وينتهي عقد كامارا الحالي في يونيو المقبل، ويلعب مع ويجان منذ عام 2005.
وكذلك انتقل المهاجم البرازيلي جواو الفيش دي اسيس سيلفا من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى ايفرتون حتى نهاية الموسم على سبيل الإعارة.
وتعاقد بورتسموث مع المهاجم المكسيكي الشاب جيوفاني دوس سانتوس القادم من توتنام بعد أن فشل في فرض نفسه مع الفريق اللندني منذ التحاقه به من برشلونة الإسباني الصيف الماضي.

يآعين آبوي
02-04-09, 10:07 AM
الله يعطيك العافيه
ودمت بود

لـــواء العـــز
02-07-09, 11:52 PM
صفقات رائعة يا أخي إحساس أشكرك على روعة موضوعك .


لاخلا ولاعدم >> مودتي واحترامي .


لـــــــــــــــــــــــوآآآء العـــــــــــــــــز

إحساس
02-10-09, 08:32 PM
هلا فيكم وتسلمون على التواصل الرائل منكم