مشاهدة النسخة كاملة : الوحدة والشباب لنصف نهائي كأس الإمارات


إحساس
02-03-09, 03:41 PM
تأهل الوحدة إلى نصف نهائي كأس الإمارات لكرة القدم، بعد فوزه على الجزيرة بركلات الترجيح 4-2، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي أمس، في الدور ربع النهائي.
ويلتقي الوحدة في نصف النهائي الذي يقام في 28 فبراير الجاري مع الشباب الذي فاز على الشارقة 2-1، ويلعب اليوم في ختام ربع النهائي العين مع بني ياس، والخليج مع الظفرة.
وتقاسم الجزيرة والوحدة السيطرة والفرص في الشوط الأول، حيث بدت رغبة كل منهما بتسجيل هدف سريع ومباغت، وغابت الفرص الحقيقية كلياً عن الشوط الثاني مع الحذر المبالغ فيه الذي لجأ إليه الفريقان، إلا أن هذا الهدوء سرعان ما تحول إلى إثارة في الشوطين الإضافيين مع تسجيل أفضلية للجزيرة، ولجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح التي ابتسمت للوحدة وعاندت الجزيرة .
وعلى إستاد الأهلي في دبي، أحيا الشباب الذي يتجه إلى فقدان لقبه في الدوري آماله في إنقاذ موسمه، بعد فوزه على الشارقة بهدفين لسرور سالم والإيراني مهرداد أولادي مقابل هدف للبرازيلي أندرسون.
وكان الشباب الطرف الأفضل بفضل تحركات البرازيلي ماركوس أسونساو المثمرة، والذي شكلت تسديداته من الكرات الثابتة خطورة ملحوظة على مرمى حارس الشارقة محمود الماس.

يآعين آبوي
02-04-09, 09:53 AM
الله يعطيك العافيه
ودمت بود

إحساس
02-10-09, 12:13 PM
الله يعافيك يابحر الشوق وتسلمين على ردك