مشاهدة النسخة كاملة : رصاصة إيطاليا تقتل الساموراي الياباني


إحساس
06-20-13, 06:44 PM
ضمن منتخب إيطاليا التأهل لدور الأربعة من بطولة كأس القارات 2013 بفوزه الصعب على منتخب اليابان (4-3) ، في أفضل مباريات البطولة والتي جرت فجر اليوم الخميس ضمن مباريات المجموعة الأولى من البطولة.

سجل لإيطاليا دي روسي (41) والمدافع الياباني يوشيدا بالخطأ في مرماه (50) وبالوتيلي (52 من ركلة جزاء) وجيوفينكو (86)، ولليابان سجل هوندا (21 من ركلة جزاء) وكاجاوا (33) وأوكازاكي (69).

بهذا الفوز تتضح الصورة النهائية في هذه المجموعة بتأهل صاحب الأرض والجمهور منتخب البرازيل وإيطاليا بتحقيقهما لست نقاط وستكون مباراتهما المقبلة هي لفك الارتباط في صدارة المجموعة.

بالعودة لمجريات اللعب لم يستحق المنتخب الياباني الخسارة وبالتالي الخروج المبكر من البطولة حيث قدم مباراة رائعة جداً أحرج من خلالها نجوم الآزوري فمع الدقيقة (21) يسجل الياباني هوندا أول أهداف المباراة من ركلة جزاء تسبب بها الحارس بوفون لينجح بعد ذلك كاجاوا من تسجيل الهدف الثاني مع الدقيقة (33).

وقبل نهاية اللقاء بأربع دقائق أعاد لاعب خط الوسط دي روسي (الأمل) للفريق الأزرق بتسجيله للهدف الأول لينتهي الشوط الأول بتقدم اليابان بهدفين مقابل هدف.

في الشوط الثاني تحسن أداء المنتخب الإيطالي ونجح في الضغط على دفاع اليابان ونتيجة لذلك سجل هدف التعادل بواسطة النيران الصديقة من كرة عرضية حاول المدافع يوشيدا إبعادها لكنه يدخلها مرماه كهدف تعادل لإيطاليا مع الدقيقة (50).

بعد ذلك بدقيقتين يحتسب الحكم الأرجنتيني آبال ركلة جزاء لإيطاليا سجل منها بالوتيلي الهدف الثالث ليبدأ بعد ذلك هجوم (هاكر ياباني) على المرمى الإيطالي والذي تحمل عبئه دفاع الطليان ومن خلفهم الحارس العملاق بوفون الذي تصدى لأكثر من كرة محققة التسجيل إضافة إلى مساعدة كبيرة من العارضة والقائم لينجح المنتخب الياباني في تسجيل التعادل من رأسية أوكازاكي مع الدقيقة (69)، ليستمر الطوفان الياباني وسط أداء دفاعي كبير من الطليان الذين سجلو الهدف الرابع من هجمة مرتدة أنهاها بنجاح البديل جوفينكو.