مشاهدة النسخة كاملة : رسميا .. تشيلسي يعلن عودة مورينيو لقيادة الفريق


إحساس
06-04-13, 12:49 AM
أعلن نادي تشلسي الإنجليزي على موقعه الرسمي على شبكة الانترنت، اليوم الإثنين، تعاقده رسميا مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو لقيادة الفريق بداية من الموسم المقبل.

وسيرتبط ال"سبيشال وان" بعقد لمدة 4سنوات مع الفريق اللندني، بداية من الآن حتى عام 2017.

وقال المدير التنفيذي لتشلسي رون جورلاي في بيان نشر على موقع النادي اللندني على شبكة الانترنت: "أنا سعيد بعودة مورينيو إلى تشلسي. نجاحاته المتتالية وقيادته وطموحه جعلوا منه المرشح الأبرز لقيادة النادي".

وأضاف: "هدفنا هو الحفاظ على مضي النادي قدما نحو تحقيق المزيد من النجاحات في المستقبل وجوزيه هو خيارنا الأول لأننا نعتقد أنه المدير الفني المناسب لتحقيق ذلك".

وهي المرة الثانية التي يشرف فيها مورينيو على الفريق اللندني، إذ سبق للبرتغالي الإشراف على "البلوز" بين عامي 2004 و2007، وتوج معه بلقب الدوري المحلي مرتين والكأس المحلية مرة واحدة وكأس الرابطة الإنجليزية مرتين.

وأكد موريينيو، الذي ترك ريال مدريد وهو يجر ذيل الخيبة بعد أن خرج النادي الملكي من الموسم خالي الوفاض، أن محبة جمهور تشلسي له جعلت خيار العودة إلى "ستامفورد بريدج" سهلا عليه.

وترك مورينيو ريال مدريد وهو يعرف الفشل لأول مرة في مسيرته، بعد أن أخفق في مهمته بقيادته إلى اللقب الأول له في دوري الأبطال منذ 2002 والعاشر في تاريخه.