مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يضرب الفتح برباعية ويصل لنهائي الأبطال


إحساس
05-25-13, 10:08 PM
أكد فريق الاتحاد أحقيته بالوصول لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بفوزه الكبير على مضيفه الفتح (بطل الدوري) بأربعة أهداف نظيفة، في مباراة الإياب التي جرت مساء اليوم الجمعة على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء.
سجل للاتحاد أحمد الفريدي (42) وفهد المولد (45) ومحمد ابوسبعان (60) ونايف هزازي (89).

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بفوز الاتحاد بهدفين دون مقابل، مما أدخل فريق الفتح في دوامة البحث عن الفوز وبفارق هدفين مما أوجد هناك تشتت ذهني للاعبي الفتح في المباراة حيث يتوجب عليهم التسجيل وعدم تسجيل الاتحاد لأي هدف يزيد من صعوبة المباراة ولكن هذا هو الذي حدث حيث نجح الفريدي في تسجيل هدف أول للاتحاد قبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق لتهتز معنويات لاعبي الفتح بهذا الهدف ليؤكد بعد ذلك فهد المولد فوز الاتحاد بتسجيله لهدف ثاني في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.

في الشوط الثاني حاول الفتح تعديل النتيجة حيث بات يحتاج إلى 5 أهداف ليظفر ببطاقة التأهل لكن ذلك ذهب أدراج الرياح بتسجيل ابوسبعان للهدف الثالث مع الدقيقة (60)ن ليختتم العائد نايف هزازي مسلسل الأهداف بتسجيله للهدف الرابع مع الدقيقة (89).

وينتظر الاتحاد المتأهل من لقاء الغد بين الشباب والأهلي (حامل اللقب) حيث يدخل الأهلي المباراة بفرص الفوز أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف في نتيجة غير نتيجة مباراة الذهاب والتي انتهت أهلاوية (1-0)، أما الشباب فيتوجب عليه الفوز بفارق هدفين ليضمن الوصول للمباراة النهائية.

المسافر
06-05-13, 01:54 PM
مشكورين احساس

إحساس
06-09-13, 08:54 AM
لا شكر على واجب ومنور أخوي