مشاهدة النسخة كاملة : نواف بن فيصل: كاميرات ومايكروفونات حساسة لرصد الهتافات العنصرية


إحساس
05-16-13, 05:44 PM
كشف الأمير نواف بن فيصل الرئيس العام لرعاية الشباب عن احتمالية تنفيذ مشروع لمراقبة الملاعب السعودية عبر تخصيص كاميرات وميكرفونات حساسة لرصد أي ألفاظ هتافات عنصرية وردع منفذيها.

وشدد الأمير نواف بن فيصل خلال زيارته لنادي الاتحاد على رفضه لأي ألفاظ أو هتافات عنصرية، مشيراً إلى أنها غير مقبولة إطلاقاً، مع ذلك فمن الصعب ان يعاقب مجموعة أو إدارة بخطاء أفراد معينين، نافياً أن تكون الهتافات ظاهرة .

إلى ذلك، أكّد الرئيس العام لرعاية الشباب بأنه وجه بالتحقيق في موضوع (التغريدات) المسيئة من نائب مدير إستاد الملك فهد للاعب فهد المولد، قائلاً: مبدئيا ثبت أن الحساب مخترقا، مؤكداً رفضه لأي إساءة.

من جهة أخرى، نفى الأمير نواف أن يكون أحداً قد تقدم بشكوى ضد عدم نظامية تنصيب عادل جمجوم نائبا للرئيس، مستبعدا أن تكون لجان رعاية الشباب قد أقرت أمرا ليس نظامياً.

وكان الأمير نواف بن فيصل قد أكّد خلال زيارته لنادي الاتحاد أن ما شاهده شيء يبهج خاصة في ما يخص استعدادات النادي للخصخصة، موجهاً الدعوة لشركات للاستثمار الرياضي، وتأسف على حصر الحكم على نجاح الإدارات في ما تحققه فرق كرة القدم من بطولات، مشيراً إلى أن الحكم بالفشل على إدارة لا تحقق بطولات في كرة القدم أمر غير مقبول.

ووعد الأمير نواف بأن يكون هناك تسهيلات للجمهور لدعم النادي من خلال رسالة جوال وأي طرق تسهل من زيادة مداخيل الأندية، وقال أن نادي الاتحاد مهما تعرض لعثرات إلا أنه قادر على العودة، مؤكداً أن زيارته للأندية ستتواصل وأن هناك زيارات دورية للأندية.

المسافر
06-05-13, 01:54 PM
مشكورين احساس

إحساس
06-09-13, 08:54 AM
لا شكر على واجب ومنور أخوي