مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يسقط أمام لخويا في الرياض


إحساس
05-16-13, 05:39 PM
خسر فريق الهلال أمام ضيفه لخويا القطري بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب التونسي يوسف المساكني في الدقيقة (81) بعد أن لعب كرة اصطدمت بالمدافع البرازيلي أوزيا وولجت شباك عبد الله السديري.

لم يكن زعيم آسيا في يومه ولم يقدم ما يشفع له في مباراة اليوم التي حضرها جمهور كبير شجع بقوة طيلة زمن المباراة، واتسم أداء الهلال بالبطء وكثرة التحضير ولم يشكل أي خطورة على مرمى لخويا الذي لعب بتماسك وبتركيز كبير، ونجح مدربه جريتس في السيطرة على الوسط وإغلاق مفاتيح اللعب في الهلال خاصة اللاعب نواف العابد الذي فشل في اختراق الدفاع القطري، ولم يقدم البرازيلي ويسلي لوبيز المستوى المأمول منه وتم تبديله في الدقيقة (75) باللاعب ياسر القحطاني الذي طالبت به الجماهير كثيرا وظلت تهتف باسمه حتى تم إشراكه، ولكنه لم يفعل شيء في الدقائق التي لعب فيها.

هذه النتيجة تعتبر جيدة للفريق القطري الذي لعب خارج قواعده ويدخل لقاء الإياب الثلاثاء المقبل في الدوحة بفرصتي الفوز أو التعادل من أجل بلوغ دور الثمانية.

ولن تكون المباراة سهلة للهلال ولكنها لن تكون مستحيلة للفريق السعودي الذي يلعب بصورة جيدة خارج أرضه ويكن أن يحقق الفوز بأكثر من هدف وضمان التأهل.

حمودي
05-21-13, 09:03 PM
ولا شئ سوى الهلال

إحساس
05-23-13, 09:16 PM
وللأسف خيب أمال جماهيره في الإياب