مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يهزم الغرافة ويقترب من دور الـ 8 الآسيوي


إحساس
05-15-13, 05:01 PM
قطع فريق الشباب شوطا كبيرا نحو التأهل لدور الثمانية في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه الغالي على مستضيفه الغرافة القطري بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي جمعهما مساء الثلاثاء بملعب الغرافة ضمن ذهاب دور الـ 16 من المسابقة.

بكر الفريق القطري بهدف السبق عن طريق الأسترالي ماركو بريشيانو في الدقيقة (42)، وعادل الشباب النتيجة عبر لاعبه الأرجنتيني سباستيان تيجالي في الدقيقة (55)، واضاف البديل ناصر الشمراني الهدف الثاني في الدقيقة (83).

قدم الشباب مباراة كبيرة وسيطر على أغلب مجرياتها رغم أنه يعلب خارج قواعده وبعيدا عن جماهيره، وفي المقابل فشل الغرافة في ايقاف التفوق الشبابي طيلة شوطي المباراة رغم تقدمه بهدف السبق، ولكن اصرار وحماس الشبابيين حال دون اعطاء الفرصة لهم للتقدم الى مرمى وليد عبد الله، وكان لهم الكلمة العليا في هذه المباراة التي قربتهم كثيرا من بلوغ الدور ربع النهائي، وسيخوض فريق الشباب مباراة الإياب في الرياض بارتياح كبير، حيث يدخل اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل، والخسارة بهدف ستطيح به من المنافسة.

من جهة أخرى أوضح المدرب ميشيل برودوم أن العديد من الفرصة سنحت لفريقي الشباب والغرافة في الشوط الأول من اللقاء لكن لم يتم الاستفادة منها بالشكل الصحيح، مبيناً أن الغرافة استحوذ على الكرة بشكل أفضل في هذا الشوط وشكل ضغطاً على الفريق الشبابي حتى استطاع أن يسجل هدفه الأول، ورغم ذلك كان من المفترض أن ينهي الفريق الشبابي هذا الشوط بالتعادل، مشيراً إلى أن فريق الغرافة سيطر على أسلحة الفريق الشبابي في الشوط الأول.

وأضاف: "بين الشوطين ناقشت الطاقم الفني بشأن تغير مراكز بعض اللاعبين ، وبذلك استطعنا الاستحواذ على الكرة بشكل أفضل في الشوط الثاني وسجلنا هدفين، وتحقق لنا الانتصار.