مشاهدة النسخة كاملة : الفتح قلبها على الاتفاق والشباب يؤكد التأهل عبر الرائد


إحساس
05-10-13, 02:54 PM
تأهل الفتح والشباب الى دور الاربعة من مسابقة كاس خادم الحرمين الشريفين للأندية الابطال بعد فوز الأول على الاتفاق بهدفين مقابل هدف ، وفاز الشباب على الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في مواجهتي دور الإياب من دور الثمانية اليوم الخميس في كل من الدمام والرياض.

وكان الفتح الفائز بلقب دوري زين للمحترفين قد تعادل في لقاء الذهاب بهدفين كل فريق، بينما فاز الشباب على الرائد في الذهاب بهدفين دون مقابل وأكد فوزه في ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض بثلاثية.

احتاج الفتح الى خمس دقائق فقط ليقلب النتيجة على الاتفاق الذي كان متقدما بهدف السبق عبر لاعبه عبد الله الدوسري في الدقيقة (43) من زمن الشوط الاول، وسجل الفتح هدف التعادل في الدقيقة (70) عبر لاعبه حمدان الحمدان، واضاف ذات اللاعب الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة (75)، وفشل الاتفاق في تعديل النتيجة في ما تبقى من وقت في الشوط الثاني، ليتاهل الفتح لدور الأربعة وفي انتظار ما تسفر عنه مباراة الهلال والاتحاد التي تلعب في وقت لاحق اليوم.

وفي الرياض سجل الشباب ثلاثة أهداف واستقبلت شباكه هدفا واحدا من الرائد، سجل للشباب كل من سعيد الدوسري في الدقيقة (41) وناصر الشمراني (69) ومهند عسيري (88)، وسجل للرائد اللاعب ديبا الونغا في الدقيقة (74).

وسلتقي الشباب في دور الأربعة بفريق الأهلي الذي تأهل على حساب النصر بالفوز عليه ذهابا وإيابا بنتيجة (3/1).

المسافر
05-10-13, 07:04 PM
مستوى الفتح تعبان مدري كيف فاز

إحساس
05-10-13, 07:22 PM
إن شاء الله في دور الأربعة يتحسن مستوى الفريق