مشاهدة النسخة كاملة : الريال يكسب ويخسر


إحساس
05-01-13, 12:48 PM
كسب ريال مدريد الإسباني نتيجة مباراته أمام ضيفه بروسيا دورتموند الألماني بهدفين دون مقابل ، لكنه خسر التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والذي سيقام هذا العام في إنجلترا وتحديداً على ملعب ويمبلي.

وجرت المباراة مساء أمس الثلاثاء على ستاد البرنابيو وبحضور جماهيري كبير يقدر بـ 80 ألف متفرج حاول خلالها ريال مدريد تسجيل عدد كبير من الأهداف ليضمن به التأهل حيث كان قد خسر في مباراة الذهاب (4-1) مما يتوجب عليه الفوز بثلاثية نظيفة ليضمن التأهل ونظراً لهذه الظروف كانت بداية المباراة هجومية بحته لريال مدريد كاد خلالها أن يسجل هدفين لكن براعة الحارس الألماني رومان فايدنفلر الذي تصدى لكرة رونالدو بتألق كبير ومن ثم رعونة أوزيل في تسديد الكرة لخارج المرمى رغم انه في حالة انفراد تام وبدون أي مضايقة.

بعد هذه البداية القوية دخل لاعبو بروسيا دورتموند في جو المباراة وبالتالي مجاراة لاعبي ريال مدريد وإقفال كل الطرق التي تؤدي إلى مرماهم لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني زج المدرب البرتغالي مورينيو بكاكا وبن زيمة مع بداية الشوط ليتحس أداء الريال قليلاً لكن ذلك لم يؤدي إلى تسجيل الأهداف سوى مع الدقيقة (83) حيث نجح كريم بن زيمة في تحويل كرة عكسية من أوزيل إلى هدف أول أشتعلت معه مدرجات البرنابيو حيث ظهر بصيص أمل لتأهل الريال ليتظهر الروح القتالية للفريق الملكي والتي على ضوئها سجلوا الهدف الثاني بواسطة تسديدة قوية من سيرجيو راموس بعد تجهيز رائع من بن زيمة مع الدقيقة (88).

بعد ذلك احتسب الحكم الإنجليزي تيم هوارد 5 دقائق وقت بدل ضائع كاد الريال أن يسجل هدف التأهل لكن رأسية راموس ذهبت لخارج الخشبات الثلاث لتنتهي المباراة بعد ذلك وتعلن عن وصول بروسيا دورتموند لنهائي أقوى المسابقات على مستوى أندية العالم.

المسافر
05-02-13, 08:27 PM
يعطيك العافية احساس

إحساس
05-08-13, 10:39 AM
الله يعافيك يالمسافر