مشاهدة النسخة كاملة : الهلال يواجه الريان القطري بهدف تأكيد التأهل


إحساس
04-30-13, 01:53 PM
الريان القطري × الهلال السعودي

على استاد أحمد بن علي بنادي الريان يدخل الفريق الهلالي هذه المواجهة وعينه على العودة بنقطة التأهل أولاً للدور الثاني عندما يحلُّ ضيفًا على الريان القطري الذي تلاشت آماله في المنافسة لخطف بطاقة تُؤهِّله عن المجموعة الرابعة.. يدخل ممثلنا الأزرق بعد فوزه الثمين على منافسه المباشر العين الإماراتي في الجولة الماضية بهدفين نظيفين قربا الهلال من التأهل بنسبة كبيرة بعدما رفع رصيده إلى 9 نقاط محتلاً المركز الثاني خلف الاستقلال الإيراني الذي ضمن التأهل، واستعاد الفريق الهلالي هيبته الآسيوية كزعيم للأندية الآسيوية وعاد للمنافسة بفوزين متتاليين ليضع قدمه الأولى في ثمن النهائي وتبقت أمامه نقطة وحيده ليعلن عن الوصول بعيدًا عن الحسابات الأخرى، ومن المؤكد أن الفريق الهلالي سيدخل المباراة بهدف الفوز ولا شيء غيره على أمل تعثر الاستقلال الإيراني ليخطف المركز الأول وليستفيد من أفضلية اللعب في مباراة الإياب على أرضه بدور الستة عشر، ويتميز الفريق الهلالي بِشَكلٍّ واضحٍ بالحيويَّة في وسط الملعب وسيكون خط الوسط الأزرق كلمة السر للبحث عن الفوز بقيادة نواف العابد وسلمان الفرج وسالم الدوسري إلى جانب خبرة محمد الشلهوب الكبيرة ويُعدُّ هذا الرباعي هو الأميز في الفريق إلى جانب ياسر الشهراني وأوزيا وويسلي لوبيز.

في المقابل يدخل فريق الريان بعدما فقد فرصته في المنافسة بخسارته أمام الاستقلال الإيراني 0 -3 ليتوَّقف رصيده على 4 نقاط في المركز الأخير، وسيدخل هذه المباراة بلا ضغوطات وبهدف ترك بصمة في المسابقة وتعطيل الهلال عن التأهل، ويعتمد الفريق على لاعبه البرازيلي المميز تاباتا وجار الله المري وفابيو سيزار والكوري تشونغ يو والبرازيلي داسيلفا ودانيال غوما.

إحساس
05-01-13, 12:54 PM
تأهل الهلال لدور الـ 16 في مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه المستحق على مضيفه الريان القطري بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمع بينهما في العاصمة الدوحة ضمن الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الرابعة، وشهدت الجولة خسارة العين أمام الاستقلال الإيراني بهدف.

الفوز رفع رصيد الهلال الى 12 نقاط في المركز الثاني خلف الاستقلال الذي رفع رصيده الى 13 نقاط ، وودع العين والريان المنافسة بعد أن جمع العيناوي 6 نقاط والريان 4 نقاط.

سجل هدفي الهلال كل من المدافع محمد علاء الدين بالخطا في مرماه في الدقيقة (79) ، وسعد الحارثي في الدقيقة (83)، وكان البرازيلي ويسلي لوبيز قد أضاع ركلة جزاء في الشوط الأول وهي المرة الأولى التي يضيع فيها ركلة جزاء منذ انضمامه للهلال.

وفي مدينة العين فشل فريقها في الفوز على ضيفه الاستقلال الايراني وخسر بهدف رغم أنه كان يحتاج الى الفوز على أمل أن يخسر الهلال أمام الريان ولكنه خسر أمام جماهيره الكبيرة التي حضرت وشجعت بقوة.