مشاهدة النسخة كاملة : الريال يخسر أمام غلطة سراي ويتأهل


إحساس
04-10-13, 08:57 PM
تأهل فريق ريال مدريد الإسباني لدور الأربعة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم رغم خسارته أمام مضيفه غلطة سراي التركي (3-2) ، وذلك في المباراة التي جرت مساء الثلاثاء ضمن دور الثمانية والذي شهد تأهل فريق بروسيا دورتموند الألماني بفوزه على ملقا الإسباني (3-2).

وجاء تأهل ريال مدريد بعد فوزه في مباراة الذهاب بثلاثية نظيفة، ليتأهل بفارق الأهداف عن غلطة سراي الذي أثبت أنه فريق كبير حيث أستطاع أن يقلب الطاولة في وجه ريال مدريد رغم إنتهاء الشوط الأول بتقدم الريال بهدف مبكر سجله البرتغالي كريستيانو رونالدو مع الدقيقة السابعة لكن المدافع العاجي آيبوي أستطاع أن يسجل التعادل لأصحاب الأرض من تسديدة صاروخية مع الدقيقة (58)، ليأتي بعد ذلك دور الهولندي سنايدر والذي قدم درساً في مهارة استلام الكرة ومن ثم تسديدها لداخل شباك ريال مدريد كهدف ثاني مع الدقيقة (70)، وبعد ذلك بثلاث دقائق يسجل الفيل العاجي ديديه دروقبا أول أهدافه مع غلطة سراي وعلى طريق رابح ماجر من كرة عرضية حولها بالكعب لداخل الشباك الملكية.

بعد ذلك اضاع هجوم الفريق التركي عدد من الفرص لو سجلت لكان التأهل من نصيب الأتراك لكن بتسجيل رونالدو للهدف الثاني للريال في بداية الوقت بدل الضائع وضع حداً للمباراة بضمان الريال للتأهل.

وفي مباراة أخرى نجح صاحب الأرض والجمهور بروسيا دورتموند في التأهل بفوزه الصعب على ضيفه ملقا الإسباني والذي كان متقدما بهدفين مقابل هدف حتى الوقت بدل الضائع والذي شهدت تسجيل أصحاب الأرض لهدفين بواسطة ماركوس ريوس و فليبي سانتانا.

وكان قبل ذلك قد تقدم ملقا بالهدف الأول بواسطة خواكين مع الدقيقة (25)، ليسجل التعادل أصحاب الأرض عن طريق ليفاندوفيسكي مع الدقيقة (40)، وعند الدقيقة (82) يسجل دوس سانتوس الهدف الثاني لملقا.

يذكر أن مباراة الذهاب قد أنتهت بالتعادل السلبي.

المسافر
05-02-13, 08:44 PM
يعطيك العافية احساس

إحساس
05-08-13, 10:39 AM
الله يعافيك يالمسافر