مشاهدة النسخة كاملة : وفاة طفل سعودي غرقاً في مسبح داخل "شاليه" بالشرقية


CwaaTh_x3
03-23-13, 05:18 PM
دوريات حرس الحدود أنقذت شاباً من الغرق داخل البحر
وفاة طفل سعودي غرقاً في مسبح داخل "شاليه" بالشرقية




http://sabq.org/files/news-image/149216.jpg?1364035603

سبق- الدمام: توفي طفل سعودي يبلغ من العمر سنتين ونصفا غرقاً في مسبح بأحد "الشاليهات" الخاصة، أمس الجمعة، في الدمام، فيما أنقذت دوريات البحث والإنقاذ الخاصة بحرس الحدود بقطاع الخفجي شاباً تعرض للغرق داخل البحر.

وقال المتحدث الرسمي لحرس الحدود بالمنطقة الشرقية العقيد البحري خالد بن خليفة العرقوبي إن الطفل حضر الساعة الثانية والنصف ظهر أمس الجمعة برفقة والديه إلى مركز الشاطئ، وخلال سباحته غرق بالمسبح داخل أحد "الشاليهات" الخاصة، وتم تقديم الإسعافات الأولية له ونقله بسرعة بواسطة إسعاف المركز إلى مجمع الملك فهد الطبي، وتبين أنه فارق الحياة، حيث أجريت بعد ذلك الإجراءات اللازمة.

من ناحية أخرى، تمكنت دوريات البحث والإنقاذ الخاصة بحرس الحدود بقطاع الخفجي من إنقاذ شخص سعودي الجنسية عمره 22 سنة بعد أن تعرض لحالة غرق داخل البحر، وتم إخراجه إلى الشاطئ وعمل الإسعافات الأولية له، ومن ثم تم نقله لمستشفى الخفجي العام ولا يزال تحت الملاحظة وحالته شبه مستقرة.

ونوه العرقوبي بضرورة اتباع المواطنين لتعليمات السلامة واللوحات الإرشادية والتوعوية للحفاظ على سلامتهم وسلامة أطفالهم، مشيراً إلى أن ترك الأطفال بالقرب من الشواطئ والمسابح بدون رقابة قد يشكل خطراً على حياتهم.

CwaaTh_x3
03-23-13, 06:00 PM
ارجوا اني افدتكم
مع تحياتي /CwaaTh_x3

إحساس
04-02-13, 09:34 AM
لا حول ولا قوة إلا بالله

هو تغير جو وأفراح وينقلب حزن

الله يرحمه

يعطيك العافية