مشاهدة النسخة كاملة : وصول الخور القطري غدا لمواجهة الحالة البحريني في "خليجي 28 للأندية"


إحساس
02-25-13, 03:17 PM
يدخل فريق الحالة البحريني لكرة القدم في معسكر داخلي اعتباراً من ظهر غدا الاثنين وذلك استعداداً لخوض مباراته الثانية في دوري أبطال الخليج "خليجي 28 للأندية" أمام فريق الخور القطري يوم الأربعاء القادم على استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى لحساب المجموعة الأولى التي تضم إلى جانب الحالة والخور فريق الاتحاد العماني.


وسيستمر المعسكر حتى موعد المباراة، وحرصت إدارة نادي الحالة على إقامة المعسكر الداخلي من أجل تهيئة الفريق بأفضل صورة للمباراة المهمة التي سيسعى فيها الفريق البرتقالي لتحقيق النقاط الثلاث والاقتراب من التأهل للدور الثاني.


ويواصل فريق الحالة تدريباته اليومية بقيادة مدرب الفريق القدير محمد زويد الذي حرص على إخراج اللاعبين من كبوة الخسارة في كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم أمام الرفاع الشرقي، ونسيان المسابقات المحلية والتركيز على البطولة الخليجية التي يشارك فيها الحالة للمرة الأولى في تاريخه.


ويمتلك فريق الحالة نقطة واحدة بعد تعادله مع فريق الاتحاد العماني في مباراته الأولى بهدفين لمثله على أرض صلالة العمانية، فيما يمتلك فريق الخور القطري 3 نقاط بعد فوزه في الجولة السابقة على فريق الاتحاد العماني بثلاثية نظيفة.
وسيخوض فريق الحالة تدريب مساء اليوم على ملعبه، وسيكون تدريب اليوم هو التدريب الرئيسي للفريق قبل أن يخوض تدريب أخير يوم غد الثلاثاء على ملعب المباراة استاد مدينة خليفة، وسيكون تدريب اليوم تكتيكي سيركز فيه مدرب الفريق محمد زويد على النواحي الفنية والتكتيكية التي سيعول عليها في المباراة.


ويصل في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الأثنين فريق الخور القطري، وسيكون في استقبال الفريق في مطار البحرين الدولي رئيس نادي الحالة جاسم رشدان ونائب الرئيس فؤاد فهد ورئيس العلاقات العامة بالنادي أحمد بوحمود إضافة إلى فريق من العلاقات العامة الذي سيقوم بتسهيل كافة الاجراءات الخاصة بدخول الفريق القطري.


وسيرافق فريق العلاقات العامة التابع لنادي الحالة بعثة فريق الخور القطري إلى مقر السكن الذي سيكون في فندق الدبلومات بالمنامة.


ولن يخوض الخور أي تدريب اليوم، وسيخوض تدريب وحيد يوم غداً الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والربع على استاد مدينة خليفة الرياضية ملعب المباراة.


يصل مساء اليوم الاثنين وتحديداً في تمام الساعة الثامنة والربع مساءً طاقم تحكيم المباراة الكويتي.


ويتكون طاقم التحكيم من حكم الساحة مشعل العسعوسي والمساعد الأول عبدالله يوسف والمساعد الثاني يوسف مطر العنزي والحكم الرابع علي حسين طالب وسيراقب المباراة السعودي عبدالله الزهراني.