مشاهدة النسخة كاملة : الكاميروني ايتو يتهم اتحاد بلاده بمحاولة إغتياله


إحساس
02-11-13, 07:44 PM
اتهم مهاجم برشلونة الاسباني وانتر ميلان الايطالي السابق وانجي ماخاشكالا الروسي حاليا صامويل ايتو الاتحاد الكاميروني لكرة القدم بمحاولة قتله، مؤكدا أنه استعان بحماية شخصية من أجل ضمان سلامته.

ودخل ايتو (31 عاما) الذي يحاول الوصول إلى كامل جاهزيته قبل مباراة ماخاشكالا مع هانوفر الألماني الخميس المقبل في الدور الثاني من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليغ"، في معركة مع الاتحاد الكاميروني لكرة القدم بعد أن اتهم الأخير بالفساد نتيجة رفضه دفع الأموال المستحقة عليه للاعبي المنتخب.

وأشار ايتو في تصريح لمجلة "جي واندا" الكاميرونية أنه استعان بحماية شخصية من أجل ضمان سلامته من التهديد الذي يواجهه من قبل السلطات الكروية "غير الكفء والفاسدة" في بلاده.

وتابع ايتو الذي توج بلقب أفضل لاعب في القارة الأفريقية أربع مرات: "أن قادة الاتحاد الكاميروني لكرة القدم يريدون الإعتداء على حياتي، يريدون قتلي.. أعيش مع مجموعة من العسكريين واحدهم ينام أمام باب منزلي.. لا أقوم بهذا الأمر من أجل الوجاهة بل من أجل سلامتي الخاصة".

وواصل "لقد اختلس الاتحاد بما فيه الكفاية من الأموال.. أنهم غير مهتمين بإدارة كرة القدم من أجل المصلحة العامة، بل كل ما يهمهم هو البعثات الوهمية، السفر في الدرجة الأولى وحسابات مصرفية في أوروبا لا يمكن تعقبها".

ولم يرد الاتحاد الكاميروني على اتهامات ايتو حتى الآن، لكن سبق له أن اتهم اللاعب بأنه يحاول تشويه سمعة الكاميرون.

وكان ايتو عاد إلى المنتخب الكاميروني أكتوبر الماضي للمشاركة في إياب الدور الثالث المؤهل إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2013 ضد الرأس الأخضر الذي تمكن من بلوغ النهائيات للمرة الأولى في تاريخه رغم خسارته تلك المباراة 1-2، وذلك لفوزه ذهابا 2-صفر ما تسبب بغياب "الأسود غير المروضة"، أبطال 1984 و1988 و2000 و2002، عن البطولة القارية للمرة الثانية على التوالي.

ملح العذارى
02-12-13, 03:00 AM
إحساس

عوااافي على النقل ي الغلاا

إحساس
02-16-13, 10:36 AM
الله يعافيك ياملح العذارى