مشاهدة النسخة كاملة : النصر يقلبها على التعاون والاتحاد يعود عبر الفيصلي


إحساس
01-26-13, 01:05 AM
حول فريق النصر تأخره أمام التعاون بهدفين دون مقابل الى فوز بثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمع بينهما عصر الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض ضمن الجولة 17 من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، وشهدت الجولة فوز الاتحاد على مضيفه الفيصلي بهدفين دون مقابل.

في العاصمة الرياض قدم فريق النصر انذارا لفريق الهلال الذي سيلاقيه الأربعاء المقبل ضمن الجولة 18 عندما نجح في تسجيل ثلاثة أهداف في الشباك التعاونية بعد أن كان متأخرا بهدفين نظيفين، تقدم التعاون بهدفي السبق عبر هدافه محمد الراشد من ضربة رأسية في الدقيقة (22) انتهى عليه الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاف أحمد المفلح الهدف الثاني للتعاون في الدقيقة (60)، ولكن النصر سجل هدفه الأول من ركلة جزاء نفذها باتقان محترفه جيمي أيوفي في الدقيقة (63).

وقبل ربع ساعة من نهاية المباراة قام مدرب النصر باجراء تبديلات بدخول حسني عبد ربه وخالد الزيلعي وعبده عطيف وخروج السهلاوي والغامدي وحمود لينجح ايوفي في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة (84) من تسديدة مباشرة أشعل بها المدرجات النصراوية، والمباراة تسير نحو النهاية ينجح البرازيلي باستوس في تسجيل الهدف الثالث وهدف الفوز الغالي للنصر من تسديدة قوية لم يشاهدها حارس مرمى التعاون فهد الثنيان الا وهي داخل الشباك وكان ذلك في الدقيقة (88).

جاءت المباراة التي أدارها الحكم سامي النمري قوية ومثيرة من الطرفين، وتفوق التعاون في أغلب فتراتها، وعاد مدرب النصر في آخر المباراة وقلب الطاولة على مدرب التعاون وحقق المهم وهو الفوز والنقاط الثلاثة التي رفعت رصيد الفريق الى 31 نقطة في المركز الرابع، وبقي التعاون في 14 نقطة في المركز 11.

وفي المجمعة عاد فريق الاتحاد بفوز ثمين على مضيفه الفيصلي بهدفين دون مقابل، سجلهما كل من فهد المولد في الدقيقة (10)، ومختار فلاتة المنتقل حديثا للفريق في الدقيقة (73).

هذا الفوز رفع رصيد الاتحاد الى 25 نقطة في المركز السابع، وبقي الفيصلي في 14 نقطة في المركز 12.

توق
01-27-13, 06:54 AM
تسلم ع الـآخبآر :)

إحساس
01-30-13, 12:00 AM
الله يسلمك فالي