مشاهدة النسخة كاملة : «بيل» يوقع.. والاتحاد يقيد صفقاته


إحساس
01-25-13, 12:43 PM
أنهى عادل جمجوم نائب رئيس نادي الاتحاد إجراءات التوقيع مع المهاجم البرازيلي بيل على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، عقب تجاوزه الكشف الطبي.

وكانت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد وافقت للإدارة الاتحادية على تسجيل اللاعبين المحترفين، وهم: بيل، المجري جورجي شاندرو، مختار فلاتة القادم من الشباب، والثلاثي الشاب: عبد الفتاح عسيري، طلال العبسي، وعبد الرحمن الغامدي، بعد أن نجحت في حل العديد من الإشكالات المالية، حيث توصلت إلى موافقة مناف أبوشقير على تقسيط مبلغه المتبقي من فسخ عقده، 600 ألف ريال على دفعتين، وتوفير مبلغ للحارس تيسير النتيف اشترط حصوله عليه بشيك مصدق.

وينتظر أن تصل أوراق "بيل" خلال الساعات القليلة المقبلة تمهيدا لضمه للنادي رسميا، بجانب أحمد الفريدي الأسبوع المقبل. على صعيد آخر، تأكد بصورة رسمية غياب الثنائي نايف هزازي وسعود كريري عن لقاء اليوم أمام الفيصلي في الجولة الـ 17 من دوري زين السعودي بسبب الإصابة، إضافةً للكاميروني أمبامي الموقوف وأسامة المولد الذي تغيب عن التدريبات لظروف وفاة ابن عمه.

وكان الفريق الاتحادي قد أنهى تدريباته أمس على ملعب النادي، وركز خلالها المدرب الإسباني كانيدا على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية المتنوعة دفاعيا وهجوميا.

ملح العذارى
01-25-13, 01:43 PM
إحساس

عوافي ي الغلاا على النقل

إحساس
01-26-13, 12:25 PM
الله يعافيك ياملح العذارى