مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يزيد من أوجاع الوحدة


إحساس
01-25-13, 12:40 PM
واصل فريق الوحدة نتائجه السيئة التي بداها في الدور الأول من دوري زين السعودي للمحترفين لكرة القدم، وخسر عصر الخميس أمام الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن الجولة 17 من الدوري.

ورغم أن الشباب لم يظهر بمستوى جيد إلا أنه نجح في المهم وهو كسب الثلاث نقاط ونتيجة المباراة عبر مهاجمه الأرجنتيني سباستيان تيجالي الذي سجله هدفين، وسجل المدافع نايف القاضي الهدف الأول للشباب، وغاب عن الشباب مهاجمه ناصر الشمراني الذي شارك في الدقيقة الأخيرة من المباراة وخرج دون أن تلمس قدمه الكرة.

المباراة التي أقيمت في جوء معتدل لم يحضرها جمهور كبير كالعادة في المباريات التي تقام في ملعب الملك فهد، ولم يكن هناك أي مشجعين لفريق الوحدة، والعدد القليل الموجود هو من مشجعي الشباب.

ظهر من فريق الوحدة اللاعب الشاب علي مدخلي الذي سجل الهدف الوحيد لفريقه، وقدم هذا اللاعب مستوى ممتاز بعد دخوله في شوط اللعب الثاني وشكل خطورة كبيرة على مرمى وليد عبد الله الذي تالق في التصدي لأكثر من كرة.

غاب عن فري قالوحدة اللاعب مهند عسيري الذي أكمل أمس انتقاله للشباب لمدة خمس سنوات مقابل أربعة ملايين ريال، وافتقده الوحدة في هذه المباراة في خط المقدمة الذي لعب فيه سراج وحيدا قبل أن يجد المساندة من اللاعب الشاب علي مدخلي بعد دخوله.

هذه النتيجة جعلت الوحدة في رصيدها السابق وهو نقطتين فقط ولم يحقق الفريق أي فوز حتى الآن في الدوري رغم مرور 17 جولة، وأصبح الأمر صعبا للفريق الوحداوي الذي يحتاج للكثير من أجل البقاء ضمن أندية الممتاز.

توق
01-27-13, 06:55 AM
شكراً إحساس ع الخبــّر

إحساس
01-30-13, 12:00 AM
الله يعافيك فالي